Alicia Keys تكشف لمحبّيها خبر إطلاق ماركة جمالية خاصة بها

الإمبراطورية الجمالية في توسّع مستمرّ وأبوابها مشرّعة باستمرار لاستقبال علامات تجارية جديدة لكل منها بصمة خاصة وفلفسة مغايرة ومستحضرات لامعة تتفوّق على منافسيها. وعلى الرغم من أنّ روابط متينة تجمعنا بدور عالمية منذ سنوات طويلة، نشعر بفضول دائم للتعرّف على كل جديد في عالم الجمال.

فكيف لو ارتبط هذا الجديد بإحدى أشهر النجمات المحبوبات!

أتذكرين منذ وقت قصير نسبياً حين أطلقت نجمة البوب العالمية ريهانا علامتها فانتي بيوتي؟ أتذكرين النجاح والجماهرية التي تمتّعت بهما بفضل محبّيها أولاً وبفضل تميّز منتجاتها؟

وبالطبع تعلمين عن النجاح الذي تحققه أيضاً فيكتوريا بيكهام في عالم الجمال تماماً كما بالنسبة إلى كيم كارداشيان وكايلي جينر وغيرهنّ...

أمّا اليوم، فالأضواء الجمالية تُسلّط على أليشيا كيز التي كشفت أنّها تستعدّ للتعاون مع E.L.F من أجل إطلاق علامة جمالية باسم Keys Soulcare في العام 2021. وفي فيديو نشرته على إنستغرام في هذا الإطار في وقت سابق من هذا الأسبوع، علّقت كيز قائلةً: "أسرتي! لم يسعني الانتظار لأشارككم مشروعاً خاصاً بالفعل، مشروعاً سيقرّبنا جميعاً من أنفسنا ومن إشراقتنا وثقتنا بذواتنا ومن بعضها البعض حتى، فنصل إلى مكان نجري فيه محادثات حقيقية عن من نكون ومن نريد أن نكون"...

ووفق الأخبار التي تداولت عن هذه العلامة الجديدة، أشير إلى أنّ كيز تعاونت شخصياً على تطوير تركيبات العناية ببشرة الوجه وبشرة الجسم المتوقّع إطلاقها، من دون الكشف عن أي تفاصيل بشأن المستحضرات.

وفي الواقع، تستطيعين حالياً متابعة حساب keysoulcare على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يُطلق الموقع الإكتروني الخاص بالماركة الجديد في 29 سبتمبر الحالي.

اقرئي أيضاً: زيندايا تطلّ بلوك ملفت في حفل توزيع جوائز الإيمي الافتراضي