ماركة شهيرة تستوحي من Fenty Beauty لتصميم ألوان كمّاماتها

ليس أمراً غريباً أن تأخذ الكمامة في أيامنا هذه حيزاً كبيراً من الاهتمام في عالم التصميم. فالكمامة تُعتبر حالياً الأكسسوار الأهم الذي لا نخرج من دونه، وذلك لنضمن حماية أنفسنا وحماية الآخرين قدر الإمكان من فيروس الكورونا المنتشر.

والأمر الملفت في هذا الإطار كمّ الإبداع الذي رافق صناعة الكمّامات، إذ لم يعد الاعتماد على تلك الطبية منها وحسب بل أيضاً على مختلف التصاميم الأخرى التي تقدّمها بألوان وأشكال وزخرفات متنوّعة. حتّى أنّنا رأينا صيحات جديدة ترتبط بوضع الكمامات، كتثبيتها مثلاً ببكل الشعر لمزيد من الراحة والأناقة في آن كما وصيحة تزيينها بالدبابيس لتعزيز اللوك وجعله أجمل.

أمّا آخر الأخبار اليوم، فترتبط بماركة شهيرة استوحت من Fenty Beauty لألوان الكمّامات التي تصنّعها. في الواقع، استوحت المصمّمة Shami Oshun من تدرّجات كريمات أساس Fenty Beauty لصاحبتها النجمة العالمية ريهانا، ليقدّم كمّامات تُناسب ألوانها ألوان البشرة من الفاتح إلى الغامق.

فلو تذكرين جيّداً، ضجّت الأوساط الجمالية حين قدّمت ريهانا 40 تدرجاً، نعم 40، لكريم الأساس من علامتها، علماً أنّ لوحة الألوان توسّعت في ما بعد لتشمل 50 لوناً.

وكانت Oshun قد قدّمت أولاً اللون النيود في أبريل الماضي، واستكملت مع تقديم التدرّجات الأخرى بناءً على طلب متابعيها الذين رغبوا في الحصول على كمامة بلون كريم الأساس الذي يناسبهم من Fenty Beauty. وبعد أن قدّمت 11 لوناً مختلفاً حتّى اليوم، تقول Oshun أنّ المطالبة بالتدرّجات الأخرى لم تتوقّف وأنّها تأمل إمكانية الاستمرار في توسيع مجموعة الكمّامات هذه لأنذها تلقى بالفعل دعماً كبيراً.

ولو رغبت أكثر في الاطّلاع على هذه المجموعة، تستطيعين زيارة موقع الماركة الإلكتروني shamioshun.com حتّى أنّك تستطيعين طلب كمّامة لك.

اقرئي أيضاً: أساليب مختلفة لاعتماد الآيلاينر المجنّح مع الكمّامة