زيندايا تطلّ بلوك ملفت في حفل توزيع جوائز الإيمي الافتراضي

من دون سجادة حمراء ومن دون لقاءات المشاهير، من دون مسرح ولا أضواء مبهرة، نُظّمت الدورة الـ72 من حفل توزيع جوائز الإيمي أمس يوم الأحد الواقع فيه 20 سبتمبر 2020.

فبسبب تحوّل فيروس الكورونا إلى وباء عالمي وبسبب ضرورة احترام إجراءات الوقاية للحفاظ على السلامة وتجنّب الإصابة قدر الإمكان، انعقد هذا الحفل افتراضياً. فمن لوس أنجلوس وتحديداً من صالة كبيرة مقاعدها فارغة، نُقل الحفل إلى المشاهير وهم في منازلهم حيث تلقّوا الجوائز عن أعمالهم ونجاحاتهم.

غير أنّ ذلك لم يمنع نجمات كثيرات من التركيز على إطلالتهنّ الجمالية، ومن أبرزهنّ زيندايا التي باتت حديث الناس اليوم بفضل أناقتها في الحفل الافتراضي.

فالممثلة والمغنية العالمية البالغة من العمر 24 عاماً اختارت للحفل لوكين لا يقلّ أي منهما جمالاً عن الآخر. في الإطلالة الأولى، اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة المشدودة مع أسلوب مبلّل وفرق جانبي. وبالنسبة إلى المكياج، لجأت إلى صيحة الآيلاينر المجنّح البارزة هذا الموسم مع التركيز أيضاً على الحاجبين العريضين المحدّدين تماماً.

أمّا في الإطلالة الثانية، فاعتمدت الكعكة المرتفعة مع الشعر العفوي غير المصفّف تماماً وانسدلت غرة على وجهها أيضاً. وفي المكياج، لاحظنا كيف عمدت إلى تحديد عينيها بالقلم الأسود بخاصّة عند خطّ الدمع وكيف عزّزت لمسات الهايلايتر بخاصّة على الأنف.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ زيندايا حصدت جائزة "الممثّلة الرئيسية البارزة" عن دورها في مسلسل Euphoria.

اقرئي أيضاً: Elle Fanning تخفي الإكزيما في عينيها بحيلة مكياج سهلة