هذا السبا في دبي يقدّم علاجات فريدة لم يسبق لها مثيل في الإمارات

إنّه شهر مارس، شهر المرأة بامتياز! فبعد يوم المرأة العالمي في الثامن منه، نحتفل جميعنا بعيد الأمّ في تاريخ الواحد والعشرين أي بعد أسبوعين تقريباً أو حتّى أقلّ. وفي كلّ مرّة، تذكّرنا هذه الفترة بضرورة أن تعتني كل امرأة بذاتها وأن تخصّص لنفسها باستمرار وقتاً تهتمّ في خلاله بجمالها وراحتها ورفاهيتها.

فعلى الرغم من المسؤوليات الكثيرة المترتّبة على المرأة، بخاصّة المرأة العاملة والأمّ التي تزدحم أنشطتها ومهامها بين المنزل والعائلة من جهة والعمل والمهنة من جهة ثانية، لا بدّ من إيجاد وقت ولو قصير نسبياً للهروب من ضجيج الحياة والروتين والحفاظ على الإطلالة الخارجية، فينعكس ذلك تماماً على السعادة الداخلية.

ومن أساليب الاهتمام بالذات، زيارة السبا وتجربة مختلف الخيارات التي يقدّمها. ونخبرك اليوم عن سبا ماندارين أورينتال جميرا في دبي الذي أطلق مؤخراً علاجات فريدة من نوعها بالتعاون مع علامة العناية بالبشرة 111SKIN. فلو كنت أمّ أو تبحثين عن هدية مناسبة للأمّهات من حولك، تابعي معنا هذه المقابلة مع Sara Codner، مديرة السبا والصحة في الفندق.

  1. أخبرينا أكثر عن التعاون بين فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي وعلامة 111SKIN وعن العلاج الذي تقدّمانه معاً للمرّة الأولى في الإمارات العربية المتّحدة.

لقد تعاونّا مع العلامة التجارية 111SKIN لنقدّم تجاريب حصرية جديدة لضيوفنا. وإنّنا أوّل سبا في الإمارات يقدّم علاج النحت الراقي بالألماس الأسود الفاخر أي Celestial Black Diamond Sculpting، وهو علاج للجسم يستخدم مجموعة Celestial Black Diamond Intensive Collection من 111SKIN لنحت البشرة ومنحها الشكل المناسب وتنعيمها وتعزيز تغذيتها. بالإضافة إلى ذلك، انضمّ إلى قائمتنا علاج الترطيب Meso Infusion Hydration Therapy الذي يتيح للجسم استمداد مياهه الطبيعية من طبقات البشرة العميقة للحصول على إطلالة رائعة.

كما ونقدّم أيضاً مجموعة جديدة من علاجات الوجه عالية الأداء، وأذكر منها العلاج المجدّد لشدّ الوجه Celestial Black Diamond Non-Surgical Face Lift الذي يمتدّ على 90 دقيقة والذي يقوّي البشرة وينحتها ويشدّها، إلى جانب علاج الترطيب Meso Infusion Hydration Therapy Facial الذي يعد بنتائج فورية مع بشرة مشرقة وصحية.

  1. لم التعاون مع علامة 111SKIN تحديداً؟

تضع العلامة التجارية في جوهر فلسفتها إتقان العناية بالبشرة الدقيقة، وهي تقدّم علاجات حصرية تمزج بين العلم والنتائج المضمونة والعلاجات التي لا مثيل لها. ولا بدّ لي أن أقول إنّ علاج نحت الجسم بالألماس الأسود يتوفّر حصرياً لدينا.

  1. ماذا تقدّمون للأمّهات أيضاً إلى جانب هذه العلاجات المميّزة؟

نقدّم تجربة Empowering Me – A Woman’s Journey، وهي عبارة عن علاج فريد يعالج التوازن العاطفي والهرموني على حد سواء. ويبدأ هذا العلاج مع تأمل لطيف يتمّ فيه استخدامه زيوت فعّالة قديمة للتمكين والتجديد، وذلك مع دمج التقنيات العلاجية لتعزيز الطاقة الحيوية.

اقرئي أيضاً: هل حان الوقت في العام 2021 للتحوّل إلى الجمال النظيف؟