ميغان ماركل تفاجئنا وتظهر بتسريحة شعر جديدة

لو جلنا مواقع التواصل الاجتماعي أو حتّى مختلف منصّات الإنترنت، للاحظنا أنّ النجمات والشخصيات الشهيرة ينقسمن إلى فئتين: الفئة الأولى هي مجموعة تحبّ التغيير المتواصل في الشكل والمظهر مع مواكبة الصيحات باستمرار والفئة الثانية تفضّل التشبّث بنمط معيّن يليق بها ويشعرها بالراحة.

فمن الفئة الأولى على سبيل المثال، نذكر الفنانة اللبنانية مايا دياب وسيدة الأعمال والمؤثرة جويل ماردينيان. أمّا من الفئة الثانية، فتتبادر إلى أذهاننا ميغان ماركل.

فلو ركّزنا أكثر على صورها المختلفة في المناسبات جميعها، لأدركنا أنّها تعتمد لوك الشعر ذاته مع الخصلات السوداء متوسّطة الطول والمتدرّجة من الأقصر إلى الأطول، علماً أنّها تنوّع أحياناً في التسريحة بين ذيل الحصان والكعكة والشعر المنسدل على الكتفين.

وفي المكياج أيضاً، دائماً ما تفضّل اللوك الناعم الذي يركّز على الإطلالة النضرة والمشرقة بعيداً عن الطبقات الكثيفة. حتّى أنّها لم تغيّر ذوقها الأنثوي هذا يوم زفافها، وقد فاجأت الجميع بخيارها لإظهار النمش على بشرتها.

ولكن مؤخّراً، وتحديداً الأسبوع الماضي يوم 14 يوليو، وخلال مؤتمر Girl Up Leadership Summit، أطلّت ماركل عبر الإنترنت لتتحدّث إلى جمهور يفوق عدده الـ40 ألف شخص ولتدعو النساء إلى رفع أصواتهنّ وإلى التكاتف مع بعضهنّ.

ولم تلفتنا في إطلالتها الرسالة الجميلة التي أوصلتها وحسب، إنّما أيضاً لوك الشعر الجديد الذي ظهرت به. فقد أطلّت بشعر طويل وأملس، مع طبقات متعدّدة ومختلف الطول.

وقد وجدت هذه التسريحة ناعمة شخصياً، فهي تكمّل إطلالتها وتظهرها في ذات الإطار الذي عوّدتنا عليه.

اقرئي أيضاً: هل أعجبك التغيير في أجدد إطلالة لكيت ميدلتون؟