منتجعات سبا في دبي تقدّم أجمل العروض بمناسبة عيد الأمّ 2021

بعد 10 أيّام تحديداً، يحلّ عيد الأمّ وهو مناسبة مميّزة بالنسبة إلينا جميعنا. فالأمّ هي الحب والقوة والقدوة والتضحية... الأمّ هي الدنيا!

وعلى الرغم من أنّ يوماً واحداً في العام لا يكفي لتقديرها وتقدير تعبها، نحرص جميعنا على أن يكون يوم 21 مارس مميّزاً وعلى أن تشعر فيه الأمّ بأنّها مدلّلة. ولا يقتصر تدليلها على إسعادها بالهدايا وحسب، بل أيضاً من خلال اصطحابها إلى مكان تحظى فيه بكلّ الاهتمام والعناية. وهل أجمل من منتجعات السبا؟

ولذلك، نقدّم لك في ما يأتي 4 منتجعات في دبي تخصّص لعيد الأمّ عروضاً مميّزة.

سبا Amara Spa في فندق Park Hyatt Dubai

في الفترة الممتدّة من 21 إلى 25 مارس، يقدّم فندق Park Hyatt Dubai العرض الخاصّ بعيد الأمّ. ويغمر هذا العرض المرأة بالسعادة الكاملة، إذ يتمّ استقبالها أوّلاً في سبا Amara Spa الحائز على جوائز لتتنعّم بجلسة تدليك لمدّة 45 دقيقة تضمن لها التخلّص من الإجهاد والتوتّر. وبعد ذلك، وخلال 30 دقيقة، يُتاح للأمّ الاستمتاع بجلسة عناية ببشرة الوجه تكون مخصّصة وفقاً لاحتياجاتها. وكيف يمكن للزيارة أن تنتهي من دون أن تحتسي الأمّ فنجان شاي يشعرها بالراحة بعيداً عن ضجيج الحياة.

سبا The Spa في فندق Palazzo Versace

إنّها المناسبة المثالية لتدرك الأمّ من جديد أهمّية العناية ببشرتها، فحين تعتني بنفسها تستطيع العناية بالآخرين من حولها. ولذلك، يقدّم لها سبا The Spa في فندق Palazzo Versace مجموعة من العلاجات الرائعة بالتعاون مع علامة Babor من أجل استعادة شباب البشرة وتعزيز إشراقتها وحيويتها. ومن هذه العلاجات التي تُعتبر رائعة للأمّ، علاج Precious Facial الخاص بمقاومة علامات التقدّم في السنّ للحصول على تألّق خالٍ من الشوائب وعلاج Seacreation الذي يشمل أندر المكوّنات وأكثر فعالية المستخرجة من أعماق البحر كما وعلاج SeaCreation Babor الممتدّ على 90 دقيقة.

سبا The Spa في فندق Mandarin Oriental Jumeira

يقدّم هذا السبا علاجاً فاخراً هو الأوّل من نوعه في الإمارات وهو علاج نحت الجسم Celestial Black Diamond Sculpting الذي ينحت شكل الجسم وينعّم ملمس البشرة ويعزّز تغذيتها. كما وتستطيع الأمّ التمتّع بعلاج الترطيب Meso Infusion Hydration Therapy. ويتوفّر هذان العلاجان لبشرة الوجه أيضاً.

سبا Sensasia

بمناسبة عيد الأمّ، يقدّم سبا Sensasia ثلاثة خيارات مثالية للمرأة التي تكرّس كل وقتها ومجهودها لأسرتها. والخيارات هذه هي: The Super Mum ويمتدّ على 150 دقيقة ويشمل عناية بالجسم وتدليك وعناية ببشرة الوجه وفقاً لاحتياجات كل امرأة، My Mum & I وهو جلسة تدليك تمتدّ على 90 دقيقة مع الشموع، Mama-To-Be لكلّ أمّ تستعدّ لاستقبال مولودها.

اقرئي أيضاً: ليزر الزمرّد الأخضر: تعرّفي على تقنية غير جراحية جديدة لإزالة الدهون والسيلوليت