نادين نجيم وM.A.C تكشفان عن مجموعة مكياج Black Cherry المثالية لصيف 2021

التعاون بين العلامات التجارية العالمية والنجمات الشهيرات ليس بأمر جديد، إذ لطالما عمدت الماركات إلى الاستفادة من شهرة هؤلاء الشخصيات ومن القاعدة الجماهيرية التي يجمعونها من أجل تقديم مجموعات ومنتجات تلبّي الاحتياجات العصرية.

وفي عالم الجمال، سبق وشهدنا العام الماضي على تعاون رائع جمع بين M.A.C والنجمة اللبنانية نادين نجيم وتقديم مجموعة مكياج حملت اسم Mosaic Masterpiece Collection. أمّا هذا العام، فتُتاح لنا فرصة الاستمتاع بتعاون ثانٍ بين النجمة والعلامة.

إليك مجموعة Black Cherry التي ستشكّل مستحضراتها من دون شكّ منتجات أساسية لمكياجك في ربيع وصيف 2021! فهل أنت مستعدّة لتتألّقي بلوكات تعكس ذوق الممثّلة اللبنانية وإحدى أيقونات الجمال في عالمنا العربي؟!

لا بدّ من القول إنّ المجموعة الجديدة تتمحور حول تدرّجات اللون الأرجواني، وترينها واضحة تماماً على العبوات التي تشكّل من دون شكّ هدايا مميّزة. أمّا بالنسبة إلى المستحضرات التي تضمّها، فهي:

  • أحمر شفاه Matte Lipstick بتركيبة مات وغير لامعة، ويتميّز بلون غني ومركّز وهو يتقدّم بثلاثة تدرّجات هي المرجاني الوردي والوردي المشرق المائل إلى البرتقالي والأحمر الزاهي المائل إلى الأصفر.
  • مرطّب الشفاه Glow Play Lip Balm، وهو بلسم يغذّي الشفاه بفضل المكوّنات المفيدة التي يضمّها وهو يجمع بين اللون والعناية بخاصّة أنّه يأتي بثلاثة تدرّجات وردية مختلفة وتدرّج أحمر واحد.
  • بلاش Extra Dimension Blush، يُستعمل لإضفاء لمسات مشرقة وناعمة إلى مكياجك وتجدينه بأربعة تدرّجات نذكر منها الوردي الفاتح.
  • رذاذ تثبيت المكياج Fix + Cherry Blossom، وهو خالٍ من الكحول وغني بعبير زهر الكرز يساعد أيضاً في ترطيب البشرة ومنحها الانتعاش.
  • مستحضر الأساس الأوّلي الخاص بالشفاه Prep + Prime Lip، للحصول على ترطيب خفيف قبل أحمر الشفاه.
  • الرموش 36 Dreamgirl Lash، لتعزيز طول الرموش الطبيعية وكثافتها.
  • الآيلاينر Brushstroke 24-Hour Liner، وهو منتج سائل ذو رأس دقيق يضفي على مكياج العيون تأثيراً قوياً يدوم حتّى 24 ساعة.

اقرئي أيضاً: