محطّات جمالية من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020

يصل أسبوع الموضة في لندن اليوم إلى ختامه، بعد أن كشف لنا عن أجدد الصيحات المنتظرة لربيع وصيف 2020 سواء في عالم الأزياء أو في عالم الجمال.

فبعد أن اطّلعنا الأسبوع الماضي على أبرز اللوكات على منصّات عروض أسبوع الموضة في نيويورك، حان الوقت اليوم للتوقّف عند أبرز المحطّات الجمالية في عاصمة الضباب.

ولا بدّ من القول إنّ اللوكات الجمالية تنوّعت هذه المرّة بين المميّزة والرائعة وبين الغريبة والجريئة للغاية. وفي الحالات جميعها، يبقى خيارك باعتمادها متوقّفاً على شخصيتك وأسلوب حياتك. ويمكنك، تماماً مثلي، استمداد الوحي منها جميعها للتوصّل إلى إطلالات تناسبك فعلاً وتعكس أناقتك على طريقتك الخاصّة.

House of Holland

مع علامة House of Holland، انتقلنا إلى الأجواء الاحتفالية لا سيّما من خلال الترتر والبريق على الوجه. ولا بدّ من القول إنّ هذه الصيحة ستكون أيضاً بارزة في موسم الخريف والشتاء الحالي.

Roberta Einer

من أبرز الصيحات التي رصدناها من عرض Roberta Einer الآيلاينر القوي الذي أعتقد أنّه سيعجب معظم النساء العربيات إن لم أقل جميعهنّ. فتماشياً مع حبّنا للوك السموكي والعينين الداكنتين، لن نتردّد في رسم خطّ داكن بارز من الآيلاينر لتحديد عينينا بطريقة ملفتة وجذّابة للغاية.

Victoria Beckham

الكعكة الأنيقة كانت التسريحة الأبرز في عرض فيكتوريا بيكهام خلال عرضها في لندن. وقد جاء الشعر مشدوداً مع هذه التسريحة المنخفضة، علماً أنّ اللوك يطلّ بترتيب فائق على عكس التسريحات التي سادت خريف وشتاء 2019-2020.

Christophe Kane

لم نستطع في عرض Christophe Kane عدم التوقّف عند التسريحات بالجلّ التي نراها أيضاً في الموسم الخريفي الحالي. ويمكنك طبعاً اعتماد هذا الأسلوب سواء في المناسبات أو في أي خروج نهاري، وذلك بإضافة لمسات عفوية أو أنيقة للغاية.

Erdem

مع Erdem، عدنا إلى موضة القبّعات لا سيّما الكبيرة منها. ولا شكّ أنّها مناسبة جدّاً لفصل الصيف، ليس من ناحية الشياكة فقط إنّما للحماية من أشعّة الشمس أيضاً.

Wendy Nichol

ظهرت عارضات Wendy Nichol بأحمر شفاه داكن، وهذا أمر مفاجئ، إذ عادةً ما يرتبط فصل الصيف بالألوان والتدرّجات الزاهية والحيوية.

Simone Rocha

في عرض Simone Rocha، برز شريط الشعر أو Head Band بقوّة في إطلالات العارضات. ويعني ذلك أنّ صيحات هذه الأكسسوارات قد تستمرّ من هذا الشتاء إلى الصيف القادم.

اقرئي أيضاً: