لوكات مكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2022

أقيم أمس في لبنان حفل الموركس دور في نسخته الثانية والعشرين. وككل عام، يجتمع الحضور والإعلاميون والنجوم والمشاهير لتكريم كل شخصية من العالم العربي حقّقت نجاحاً سواء في عالم التمثيل أو الغناء أو الإخراج أو الفن على أنواعه. وقد حمل حفل العام 2022 شعار "انهض لبنان" Rise Up Lebanon، بخاصّة أن البلد العربي عانى ولا زال يعاني من أزمة على مختلف الأصعدة.

وبما أنّ الحدث العربي هذا منتظر كل عام، تابعناه بالطبع أمس وركّزنا تماماً على إطلالات النجمات فيه، بخاصّة أنّنا نستمدّ منهنّ الوحي باستمرار للوكاتنا القادمة. ولأنّنا نحن النساء نهتمّ جميعنا بستايلات الشعر والمكياج، إليك لوكات المكياج والشعر التي لفتت أنظارنا خلال حفل الموركس دور Murex D’Or 2022.

سيرين عبد النور

اختارت النجمة اللبنانية التي فازت بجائزة عن دورها في مسلسل "دور العمر" إطلالة السموكي الناعم للعيون، وقد أبرز هذا الستايل بالفعل لون عينيها الجميل. ويمكن القول حتّى إنّ هذا السموكي بالذات هو من اللوكات المفضّلة بالنسبة إلى عبد النور، إذ تتكرّر إطلالاتها به. أمّا بالنسبة إلى الشعر، فأطلّت بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة بشعرها متوسّط الطول والملتفّ بطريقة أنيقة. وقد أبرزت هذه التسريحة أو سلّطت الضوء على الأقراط الرائعة التي كانت ترتديها.

ماغي بو غضن

من جهتها، اختار خبير المكياج اللبناني الشهير داني كامل لماغي بو غصن مكياجاً بصيحة الآيلاينر المجنّح بشكل واضح، وهذا راق لها ذلك تماماً بخاصّة مع الرموش الطويلة الملفتة. وقد أحببنا حتّى الخط الأسود عند خط الرموش السفلى، إذ حدّد العين بطريقة أكثر من رائعة ومنحها شكلاً جذّاباً. أمّا بالنسبة إلى الشعر، فأطلّت ماغي بتسريحة الشعر المرفوع جزئياً مع خصلات طويلة منسدلة على جانبي الوجه، وهو اللوك ذاته الذي اعتمدته في حفل عيد ميلادها مؤخراً، إنّما مع شعر أقصر هذه المرة.

كارول سماحة

عوّدتنا المطربة اللبنانية كارول سماحة على الإطلالات الكلاسيكية نوعاً ما، ولم يتغيّر الأمر في احتفال الموركس دور أمس. فمع شعرها الطويل والمموّج بطريقة ناعمة، أطلّت كارول بمكياج ترابي خريفي بامتياز من خلال لمسات نيود وتدرّجات خافتة للغاية على مختلف مناطق الوجه. وأكثر عنصر جذّاب أو ملفت في مكياجها، كانت الرموش الطويلة البارزة وهي صيحة من الصيحات الرائجة خلال الفترة الأخيرة.

أنابيلا هلال

نتحدّث أيضاً عن إطلالة مقدّمة الحفل أنابيلا هلال، وقد أطلّت بلوك جمالي أنيق وناعم في آن. نبدأ بالمكياج أولاً، وقد جاء ترابي باللون البني الناعم على الجفون مع خطّ آيلاينر رفيع لتحديد خط الرموش. وقد لاحظنا أيضاً اللمسات الدافئة للبرونزر على السحنة! أمّا بالنسبة إلى الشعر، فكان ناعماً ومنسدلاً إنّما مع رفعه عن الوجه بطريقة الشدّ والربط من الأسفل. ويمكن القول إنّ هذا اللوك مناسب تماماً لمحبات الإطلالات الناعمة والراقية حتّى في الحفلات والمناسبات.

إيدا إيجي

كان للممثلة التركية المعروفة من خلال مسلسل "التفاح الحرام" حضور بارز في حفل الموركس دور 2022، وقد سحرت الجميع بجمالها. وقد اختار لها خبير المكياج اللبناني بسّام فتوح إطلالة السموكي الناعم مع أحمر الشفاه النيود. أمّا شعرها، فبقي منسدلاً وناعماً أيضاً.

اقرئي أيضاً: جولة على أجمل إطلالات النجمات العربيات والعالميات بمكياج العيون الملوّن

 
شارك