كيم كارداشيان تكشف سبب إطلاق ماركتها للعناية بالبشرة Skkn by Kim

شهدت السنوات الأخيرة على منافسة عالية في عالم الجمال، وذلك بعد أن عمد عدد كبير من النجمات العالميات إلى إطلاق ماركات خاصة بهنّ لينافسن من خلالها علامات تجارية ودور عالمية كانت تبني إمبراطورياتها منذ وقت طويل. والمميّز في هذا الإطار النجاح السريع الذي حقّقته هؤلاء النجمات والأصداء الإيجابية التي لاقينها على مستوى العملاء والمستهلكين.

ومن هؤلاء النجمات، نذكر ريهانا وعلامتها فانتي بيوتي Fenty Beauty وجينيفر لوبيز وعلامتها جيه لو بيوتي JLo Beauty وسيلينا غوميز وعلامتها رير بيوتي Rare Beauty وغيرهنّ... ولا تختلف اثنتان منّا على أنّ أولى النجمات اللواتي دخلن عالم الجمال من الباب العريض هنّ نساء عائلة كارداشيان، وأبرزهنّ كيم.

وكيم تحديداً هي صاحبة علامة KKW Beauty لمستحضرات المكياج، وقد باتت اليوم صاحب علامة Skkn by Kim لمستحضرات العناية البشرة.

ولا نعلم إن كنت تذكرين، انتشرت في العام 2020 أخبار عن رغبة كيم بإطلاق علامة تجارية للعناية بالبشرة وقد قيل حينها أنّها ستحمل اسم KKW Skin.

ومع حلول شهر يونيو من العام 2022، أي بعد عامين تقريباً، أبصرت ماركة Skkn by Kim النور! وقد قالت كارداشيان في هذا الإطار: "في إطار جميع الجهود والمساعي التي بذلتها خلال مسيرتي، دائماً ما كان يدفعني شغفي لمعالجة الثغرات في السوق من خلال منتجات مصنوعة بحرفية ومهارة ومحبوبة عالمياً وفعّالة من حيث الأداء. والأمر سيّان بالنسبة إلى النهج الذي اتّبعته لابتكار علامة أصيلة لمنتجات العناية بالبشرة".

فقد كشفت كيم أنّ معاناتها من الصدفية طوال 15 عاماً وبحثها المستمرّ عن تركيبات نظيفة ومختبرة من قبل أطباء الجلد هما ما دفعاها إلى إطلاق منتجات تناسب جميع أنواع البشرة وألوانها وأعمارها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة الأولى من Skkn by Kim تضمّ 9 منتجات هي التونر والمقشّر والسيروم بحمض الهيالورونيك والسيروم بالفيتامين سي8 وكريم الوجه وكريم العيون والزيت والزيت الليلي. وتأتي هذه المنتجات جميعها بعبوات قابلة لإعادة التعبئة، ما يعني أنّ العلامة التجارية الجديدة تولي أيضاً اهتماماً بالبيئة وبمسائل الحفاظ عليها والحفاظ على الاستدامة.

اقرئي أيضاً: كيم كارداشيان تستعمل ماء الأرز لتعزيز نمو شعرها، فما هي فوائده؟

 
شارك