سيلينا غوميز تعلن أخيراً موعد إطلاق ماركتها Rare Beauty

مرّت تقريباً 6 أشهر على إعلان النجمة الشابة العالمية سيلينا غوميز عن إطلاق ماركة جمالية خاصة بها تحمل اسم Rare Beauty. ودخول المشاهير عالم الجمال ليس بالأمر الجديد، إذ نلاحظ في السنوات الأخيرة إقبالاً كبيراً منهم لمنافسة ماركات جمالية لها مكانتها الخاصة منذ وقت طويل.

فجميعنا نعترف بالنجاح الذي حقّقته ريهانا من خلال علامتها Fenty Beauty المتوفّرة لدى متاجر سيفورا، وهذا تماماً ما دفعها إلى إطلاق علامتها الثانية Fenty Skin لمنتجات العناية بالبشرة. وقد سمعنا أيضاً في الفترة الأخيرة عن رغبة كانيي ويست، زوج كيم كارداشيان، في إطلاق ماركة خاصة به لمستحضرات التجميل أيضاً.

وبالعودة إلى غوميز، على حسابها الخاص على إنستغرام وعلى حساب Rare Beauty أيضاً، تم الإعلان عن الموعد المحدّد لدخول مستحضراتها الأسواق وهو تاريخ 3 سبتمبر 2020. بالإضافة إلى ذلك، لو زرت موقع العلامة أيضاً، لا تطّلعين على فيديو وصور وبعض المعلومات الخاصة، بل يُتاح لك أيضاً تسجيل بريدك الإلكتروني لتصلك مباشرةً التفاصيل المرتبطة بالإطلاق كلّما اقترب موعده.

ولا بدّ من القول إنّ مستحضرات Rare Beauty ستتوفّر حصرياً لدى سيفورا. وعن ماركتها، تقول غوميز: "رغبت في إطلاق ماركة تشعر بالراحة. فأنا أعلم أنّ الجميع يشعر بالتوتّر، تماماً مثلي، نتيجة الرغبة في أن نبدو كالآخرين أو في أن نحصل على بعض الأشياء تماماً كما الآخرين".

وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى إنشاء صندوق Rare Impact Fund في يوليو الماضي لتخصيص جزء من أرباح Rare Beauty لزيادة الوصول إلى الموارد، مع الآمال في جمع 100 مليون دولار أميركي خلال 10 أعوام.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر متنوّعة تظهر بها إليسا في ألبومها الجديد