كيم كارداشيان تغلق علامتها وتطلق مبادرة إنسانية لمكافحة كورونا

حتى عالم الجمال لم يسلم من فيروس كورونا، فبعد أن تحولت العديد من مصانع دور الأزياء إلى مشاغل لإنتاج المستلزمات الطبية من ألبسة، كمامات وحتى معقمات لليدين ها هي كيم كارداشيان تتخذ قراراً مهماً في ما بتعلق بماركتها الجمالية.

ففي ظل كل ما يجري من تطورات، قررت نجمة تلفزيون الواقع إغلاق شركتها KKW BEAUTY الخاصة بمستحضرات التجميل. وجاء في إعلان القرار الذي نشرته على إنستغرام أن هذا القرار يأتي تماشياً مع المطالب الصحية في كاليفورنيا "بالرغم من الوقت العصيب الذي يمر علينا جميعاً فقد استلهمنا الدعم الذي نراه في مجتمعنا ونود أن نشكركم على صبركم وتفهمكم".

وتابع أن الموقع سيكمل تلقي الطلبات لكن من دون ضمان تاريخ للتسليم، "سيكون لطلبك الأولوية بمجرد أن نتمكن من استئناف الشحن"، مشيرة إلى أن الزبائن الذين قدموا طلبات في 16 مارس أو بعده سيُسمح لهم بإلغاء الطلبات في أي وقت واسترداد الأموال بالكامل.

وبعد مرور ساعات على هذا القرار، أعلنت كيم أنها تخطط لمساعدة العائلات المحتاجة وقررت المساهمة بأرباح خط ملابسها الداخلية SKIMS Solutionwear الخاص بها في مكافحة فيروس كورونا خلال هذا الوقت العصيب.

كما وستعيد تجهيز مجموعة من خط الملابس حيث ستذهب 20% من الأرباح إلى مؤسسة Baby2Baby وبرنامج الاستجابة للطوارئ الخاص بكورونا.

اقرئي أيضاً: النجوم يتفاعلون مع مبادرة هيفاء وهبي لمساعدة الأسر على مواجهة كورونا

العلامات: كورونا