النجوم يتفاعلون مع مبادرة هيفاء وهبي لمساعدة الأسر على مواجهة كورونا

بادرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى إطلاق تحدّ على مواقع التواصل الاجتماعي يجمع بين التوعية من فيروس كورونا والتسلية، كما وقامت بتقديم مساعدات مالية للأسر المحتاجة.

وفي التفاصيل، سألت وهبي متابعيها: أي أغنية من أغنياتي تختارون لغنائها أثناء غسل أيديكم؟ الوقاية من كورونا بغسل اليدين ممكن تكون ممتعة بتحدّي haifavscorona.

من جهة ثانية، شاركت وهبي في حملة تبرعات لمحاربة فيروس كورونا والتي أطلقتها قناة تلفزيونية لبنانية إذ تبرعت بمبلغ 20 مليون ليرة لبنانية، توزّع مناصفة بين مستشفى رفيق الحريري الجامعي والصليب الأحمر اللبناني.

وشاركت هيفاء متابعيها عبر خاصية الستوري على إنستغرام بتفاصيل مبادرة جمعية "أجيالنا" التي تقدّم يد العون للعائلات المحتاجة والتي قدّر عددها بحوالي 9850 شخصاً في لبنان عبر جمع التبرعات.

وقالت: "أرجوكم ادعموا العائلات المحتاجة"، معلنة مشاركتها بحملة التبرعات التي انطلقت على منصات التواصل الاجتماعي ونقلت المبادرة إلى زملائها المشاهير، فتحدت كلا من إليسا وعاصي الحلاني ونجوى كرم ووائل كفوري وفارس كرم وبسام فتوح لمساعدة العائلات في ظل الظروف الصعبة.

وقد أعلنت النجمة إليسا قبول التحدي وبدورها تحدت كلا من ماجدة الرومي، أحلام الشامسي، وراغب علامة. وجاءت مبادرتها هذه بعد مساهمتها بمبلغ لم تفصح عنه، مشيرة إلى أنها سوف تقدّم حصصاً غذائية لعدد من العائلات التي لا تتمكن من تأمين الطعام والشراب في هذه المرحلة.

وقبل بسام فتوح التحدي وسمّى كلا من النجمتين يارا ومايا دياب، والإعلاميين منى أبو حمزة ونيشان، المصمم نيكولا جبران، وإلين المر.

كما كشفت مايا دياب عن قبولها التحدي وتحدت زياد برجي ، ميريام فارس، نانسي عجرم، راغب علامة وجويل مردينيان، كذلك فعلت نانسي عجرم التي تحدت محمد حماقي ونوال الزغبي وملحم زين لقبوله، أما وائل كفوري فقبل التحدي وسمّى إليسا، أيمن جمعة، سيرين عبد النور، ملحم زين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المبادرة التي تصب في النهاية في مصلحة آلاف الأسر المحتاجة للدعم المادي كي تحافظ على الحجر المنزلي في الأيام المقبلة.

اقرئي المزيد: كيف تقضي النجمات العربيات وقتهن في الحجر المنزلي؟

 
العلامات: كورونا
شارك