كارن وازن هي الوجه الجديد لعطور Roberto Cavalli

أتاح لنا العالم الرقمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أن نتعرّف إلى شخصيات كثيرة وأن ندخل إلى بيت كل منها، فنكتشف مزيداً من التفاصيل عن حياتها الشخصية والمهنية.

غير أنّ المنصات الاجتماعية أيضاً سمحت لنا باستمداد الإلهام والوحي من عدد كبير من هذه الشخصيات، بخاصّة المؤثرات اللواتي تجاوزن التحدّث عن الموضة والجمال واخترن تسليط الضوء باستمرار على قضايا كثيرة تهمّ المرأة وتحفّزها على أن تعزّز ثقتها بذاتها وعلى أن تكون عنصراً فاعلاً في مجتمعها من دون أن تحدّها أي قيود.

ومن هذه الشخصيات طبعاً، كارن وازن التي لا تُعتبر مؤثرة عادية بل داعمة أولى للمرأة تدفعها باستمرار إلى الثقة بنفسها وبقدراتها وإلى عدم الخوف من التعايش مع أي شوائب في مظهرها أي عدم الاهتمام بأي تنمّر أو آراء سلبية قد تواجهها. وتُعتبر وازن من النساء الناجحات على الصعيد المهني، وقد أسّست علامة النظارات الشمسية الخاصة بها By Karen Wazen وهي تحقّق من خلالها نجاحاً متواصلاً في مختلف البلدان.

واليوم، نتحدّث عن كارن بعد أن اختارتها عطور روبيرتو كافالي Roberto Cavalli لتكون الوجه العالمي لها. فقد كشفت المؤثرة اللبنانية المقيمة في دبي أمس عن هذه المفاجأة من خلال منشور لها على إنستغرام، حيث تجمع أكثر من 7 ملايين متابع. وعبّرت تحت الصورة عن سعادتها بهذا التعاون، حتّى أنّها قالت إنّه لحلم يتحقّق بالنسبة إلى فتاة عربية من أصل لبناني تصبح السفيرة العالمية لإحدى العلامات التجارية الإيطالية العريقة.

وفي الصورة التي نشرتها، أطّلت كارن بأزياء بنقشة النمر وعكست تماماً القوة والجرأة والثقة بالذات، وهي سمات تمنحك ياها عطور روبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

سننتظر طبعاً شهر فبراير ليتمّ الكشف عن الحملة الإعلانية الأولى لوازن مع الدار العريقة ونتشوّق لمعرفة أي تفصيل عن هذا التعاون الجديد!

اقرئي أيضاً: بصمة Roberto Cavalli وصلت إلى المباني السكنية

 
شارك