كارن وازن تطرح تطبيق KAREN WAZEN: MY WORLD

مرحلة جديدة بدأت المؤثرات العربية السير بها من أجل توسيع أعمالهم، حيث أعلنت كارن وازن إطلاق تطبيق Karen Wazen: My World للألعاب عبر الهواتف.

ففي خطوة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، طرحت كارن وازن تطبيق Karen Wazen: My World الذي يسمح لمتابعيها أن يشاركوها يومياتها والانضمام إلى عالمها الخاص.

وتطبيق Karen Wazen: My World هو عبارة عن لعبة تفاعلية متعددة المراحل تستمد إلهامها من حياة كارن وازن الواقعية، حيث يمضي المستخدمون في اللعبة من خلال خوض مشوار كارن وأبرز محطات حياتها بدءاً من تخرجها من الجامعة في لندن، مروراً بحفل زفافها الفاخر في لبنان وصولاً إلى تجربتها كزوجة وأم ورائدة أعمال في دبي.

كما وتضم اللعبة شخصيات مختلفة مثل والدة كارن وزوجها إلياس. كما يتألف من عدة مراحل في إطار لعبة مطابقة ثلاثية، ويتيح للمستخدمين المشاركة في تزيين منزل كارن والتخطيط لحفل زفافها وتصميم إطلالتها.

وحول هذا التطبيق تقول كارن وازن "حاولنا خلال فترة الإغلاق وما رافقها من توتر وقلق الحفاظ على معنويات إيجابية. واكتشفنا تأثير ممارسة الألعاب مع العائلة سواء في الواقع أو عبر الإنترنت في تلطيف الأجواء وتخفيف التوتر، ومن هنا جاءت فكرة Karen Wazen: My World، وهو عبارة عن تطبيق مجاني يتيح التواصل مع المتابعين من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكن لهم التعرف على قصتي وأن يكونوا جزءاً من عالمي من خلال لعبة ممتعة ومسلية".

يتوفر تطبيق Karen Wazen: My World مجاناً باللغتين العربية والإنجليزية من جميع متاجر التطبيقات لأجهزة الهاتف المحول العاملة بنظام iOS أو أندرويد.

تجدر الإشارة إلى أن كارن وازن هي صاحبة علامة Karen Wazen Eyewear للنظارات الشمسية والتي أطلقتها عام 2018.

اقرئي أيضاً: