صندوق هدايا من Codex Beauty للعناية بالبشرة في رمضان 2021

بمناسبة حلول شهر رمضان هذا العام، اختارت علامة Codex Beauty المتخصّصة بمنتجات العناية بالبشرة التعاون مع الدكتورة الإماراتية عذراء خميسة، وذلك من أجل إطلاق صندوق هدايا مميّز ومستوحى من ثقافة الشرق الأوسط. ولندخل أكثر في تفاصيل التعاون، كانت لنا مقابلتان موجزتان مع مؤسّسة العلامة Barbara Paldus ومع المبدعة عذ{اء الخميسة أيضاً.

مع Barbara Paldus:

أخبرينا أكثر ماذا يتضمّن هذا الصندوق.

حاجز البشرة هو طبقة الجلد الخارجية التي تحمي من التعدّيات، وعدم الحفاظ عليها يعزّز البهتان والجفاف وظهور التجاعيد وحتّى البثور. لذلك، يتضمّ هذا الصندوق مستحضرين من مجموعة Antü المخصّصة لاستعادة قوة حاجز البشرة وصحّته وهما: المرطّب النهاري الذي يحمي من الملوّثات ويحمي من الشمس ويعيد إلى البشرة ترطيبها كما والكريم الليلي الغني والمغذّي لاستعادة صحة حاجز الجلد وتوحيد لون البشرة وزيادة نعومتها.

ما أهمية هذين المنتجين في رمضان؟

يُعبر الشهر الفضيل وقتاً لتطهير الجسم وتنقيته وعلاجه، والمنتجان ضمن الصندوق هذا يعملان بدورهما على استعادة قوة حاجز الجلد وصحّته لحماية الجسم من السموم والملوّثات والأمراض. وهما يعملان أيضاً على تقليل الإجهاد التأكسدي، ما يعزّز التنقية أيضاً.

 

مع د. عذراء خميسة:

أخبرينا أكثر عن تعاونك مع Codex Beauty.

إنّه رائع أن نستطيع تشارك ثقافتنا مع الآخرين! وهذا أكثر ما أحببته في هذا التعاون، وقد ابتكرنا تصميماً استوحي من شعار Codex Beauty ويعكس العمارة الإسلامية. والشهر الرمضاني هو الوقت المثالي لذلك!

كيف نجحتم في نقل تصميم الحنّاء إلى الصندوق؟

عملت عن كثب مع فريق Codex الإبداعي الرائع. ابتكرت التصميم أولاً وصوّرته ثمّ عمل الفريق على إعداد نسخة رقمية منه. أمّا الخطوة المفضّلة بالنسبة إليّ، فكانت اختيار ألوان بانتون للحنّاء وقد كانت صعبة أكثر ممّا توقّعت نتيجة تعدّد التدرّجات.

كيف يتميّز هذا التعاون في مسيرتك المهنية؟

إنّها المرّة الأولى التي أتعاون فيها على علامة مستدامة، ويسعدني هذا للغاية. وآمل أن يشجّع التعاون العلامات التجارية الأخرى على بذل جهود من أجل الحفاظ على البيئة وحمايتها.

اقرئي أيضاً: نصائح لكيفية العناية بالبشرة الجافة في رمضان