سيلينا غوميز تعيد إلى الواجهة صيحة الأظافر متعدّدة الألوان الصيفية

صحيح أنّه ما من قواعد معيّنة يتم الالتزام بها عند إطلاق الاتجاهات أو الصيحات مع حلول كل موسم. ولكن، نشعر في المقابل أيضاً أنّ لكل فترة من العام طابع خاص. وسنشرح لك أكثر ما نعني بذلك.

لو أخذنا موسم الخريف والصيف على سبيل المثال، نفكّر مباشرةً بالألوان الدافئة والتدرّجات الداكنة والترابية. من ناحية الملابس، نميل إلى اختيار البيج والبني والألوان الهادئة بشكل عام، ونشدّد على عبارة "بشكل عام" لأنّنا أحياناً نخرج عن المعتاد. ومن ناحية المكياج، قليلاً ما نعتمد الألوان الزاهية والتدرّجات القوي أي الأزرق والأخضر والفوشيا ونرتاح أكثر للأسود والبني وغيرهما.

وحين نتصفّح مواقع التواصل الاجتماعي، نتوقّع رؤية هذه الباليت من الألوان ونتفاجئ من كل شيء آخر. وهذا تماماً ما حدث معنا حين نشر خبير الأظافر توم باشيك صورة لأظافر سيلينا غوميز، وهي تتألّق بألوان مختلفة وصيفية تماماً. فبحسب باشيك، لم تستطع غوميز اختيار لون واحد فقط لأنّها أحبّتها جميعها، فرأيناها بالتالي بألوان الزهري والأخضر الفاتح وتدرّجين من الأزرق ومن ثم البنفسجي الفاتح.

وقد ذكّرتنا النجمة العالمية بصيحة الأظافر متعدّدة الألوان التي انتشرت منذ عام ونصف تقريباً واستمرّت حتّى الصيف الماضي، وها هي تعتمدها إنّما في موسم خريف وشتاء 2022-2023. ويبدو أنّ غوميز تحبّ تعدّد الألوان مؤخراً، إن انتشر لها فيديو بالشعر الأشقر مع خصلات متعدّدة الألوان.

في المقابل، نتحدّث عن جينيفر لوبيز التي فضّلت اللون الشتوي الكلاسيكي على أظافرها، وقد اختارت لها اللون البني الكراميل الغامق في شهر ديسمبر 2022. ويُعتبر هذا التدرّج بالفعل رائعاً، إذ يمكن تنسيقه بشكل عام مع مختلف الملابس في هذا الموسم.

وأنت؟ ماذا تفضّلين؟ هل الألوان الكلاسيكية الشتوية كالعادة أو لا تمانعين الخروج عن المعتاد واعتماد تدرّجات زاهية غير متوقّعة مثل سيلينا؟

اقرئي أيضاً: سيلينا غوميز تعلن أخيراً موعد إطلاق ماركتها Rare Beauty

 
شارك