ريهانا تطلق علامتها للعناية بالبشرة Fenty Skin قريباً جداً!

على الرغم من تعدّد العلامات التجارية في الأسواق المحلية والعالمية لا بل على الرغم من كثرتها، ننتظر في كل مرة وبفارغ الصبر إعلان انطلاق أي ماركة جديدة ونسارع إلى تجربة المنتجات الجديدة التي تقدّمها، بخاصّة حين نسمع عنها أصداء جيدة أو حين نعلم أنّ الكميات نفذت في ساعات قليلة.

ولو عدنا قليلاً بالزمن إلى الوراء وتحديداً إلى شهر سبتمبر من العام 2017 حين أطلقت نجمة البوب العالمية ريهانا علامتها Fenty Beauty، نتذكّر النجاح الكبير الذي حقّقته والذي لا زالت تحقّقه حتّى اليوم مع الكشف عن مستحضرات جديدة.

فاللافت في منتجات هذه العلامة هو أنّها عملية ومواكبة للصيحات في آن، فتساعد المرأة، أياً كان ذوقها وأسلوبها، في الحصول على إطلالات ترضيها وتناسب توجّهاتها.

وبعد تناقل الأخبار بشأن رغبة ريهانا في إطلاق علامة خاصّة بمستحضرات العناية بالبشرة، نزفّ لك الخبر السار ألا وهو انطلاق ماركة Fenty Skin قريباً جداً وتحديداً في 31 تموز، وذلك حصرياً على موقع FentySkin.com.

والماركة الجديدة ستقدّم مستحضرات طُوّرت استناداً إلى روتين العناية الذي تعتمده ريهانا وخبراتها العالمية ومعرفتها في هذا المجال. وستكون التركيبات نباتية وخالية من الغلوتين، مع مكوّنات مستمدّة من مختلف أنحاء العالم.

ولو رغبت في الاطّلاع على تفاصيل بشأن Fenty Skin حصرياً ومسبقاً أي قبل موعد الانطلاق الرسمي، تابعي على إنستغرام حسابي @fentyskin و@badgalriri.

اقرئي أيضاً: دار عالمية تختار ليدي غاغا سفيرةً لعطرها الجديد