ريهانا تجهّز لإطلاق ماركة جديدة لمستحضرات العناية بالشعر

بات اسم ريهانا، نجمة البوب العالمية، يلمع تماماً حتّى بعيداً عن أوساط الفنّ والغناء أي في الأوساط الجمالية. فعلى الرغم من أنّ علامتها التجارية للملابس لم تستمرّ، تشهد النجمة في المقابل نجاحاً كبيراً لا بل هائلاً من خلال ماركتيها فانتي بيوتي Fenty Beauty لمستحضرات المكياج وفانتي سكين Fenty Skin لمنتجات العناية بالبشرة.

فكثيرة هي المستحضرات التي تقدّمها والتي تُعدّ من الأكثر مبيعاً حول العالم، مع الإشارة إلى أنّ ريهانا تفكّر في جميع النساء وجميع ألوان البشرة وتحاول باستمرار الكشف عن خيارات مختلفة ومتنوّعة تناسب كافة الأذواق.

أمّا مؤخراً، فانتشرت أخبار تقدّم النجمة العالمية بطلب رسمي لإطلاق ماركة خاصّة بمستحضرات العناية بالشعر فانتي هير Fenty Hair، على أن تتولّى الكشف عن منتجات لصبغ الشعر وتصفيفه وتمليسه ومعالجة مشكلة القشرة وما إلى ذلك...

غير أنّ ريهانا حتّى الآن لم تكشف أي معلومات وما علينا سوى الانتظار لنعرف حقيقة هذه الخطوة. ففي كل مرّة كانت أخبار مماثلة تنتشر في أوساط الإعلام، كنّا نسمع بعد أشهر قليلة بالماركة أو العلامة الجديدة. ومع النجاح الجمالي الكبير الذي تحقّقه ريهانا حالياً ومع القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تملكها عالمياً، لا يفاجئنا قطّ تفكيرها في إطلاق خطّ جديد من المنتجات الجمالية.

اقرئي أيضاً: هل حان الوقت في العام 2021 للتحوّل إلى الجمال النظيف؟