خبر سار إلى عاشقات الجمال في الإمارات! Aesop تطلق موقعها الإلكتروني المحلي الخاص

شهدنا في الأشهر الأخيرة ظاهرة جديدة من نوعها، وهي انتشار فيروس كورونا أو الكوفيد-19. ومعه، تبدّلت أمور كثيرة في حياتنا بخاصّة مع التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي لفترة لا بأس بها من الوقت.

فعلى سبيل المثال، أدركنا كم مهمّ وجود الأشخاص الذين نحبّهم في حياتنا أي أدركنا قيمة الأسرة والأصدقاء وعرفنا أنّ لا معنى لحياتنا من دونهم. كما وعرفنا أيضاً أنّنا قادرات على إنجاز أمور كثيرة بأنفسنا، فمن منّا مثلاً لم تعمد إلى تشذيب حاجبيها أو إلى صبغ شعرها أو حتّى إلى تحضير أقنعة وماسكات لتدليل بشرة الوجه تماماً كما في جلسات السبا.

ومن أهمّ الاتجاهات التي برزت أيضاً مع انتشار الفيروس، اتّجاه التسوّق الإلكتروني والاعتماد عليه بشدّة. فحين لم نتمكّن من الخروج للتسوّق، زرنا مختلف المواقع الإلكترونية لنختار منها المنتجات التي نحتاج إليها. وهذا تماماً ما دفع عدد كبير من العلامات التجارية العالمية إلى التركيز أكثر على هذا الجانب.

فعلى سبيل المثال، أطلقت ديور Dior منذ بضعة أشهر الموقع الإلكتروني الخاص بها لتتيح التسوّق عبره. أمّا مؤخراً، فالعلامة الشهيرة التي أعلنت القيام بالخطوة ذاتها إنّما في الإمارات، فهي Aesop التي أعلنت عن إطلاق منصّتها الإلكترونية الخاصة بالإمارات العربية المتّحدة Aesop.ae.

ومن المعلومات التي لا بدّ لك أن تعرفيها عن هذه المنصّة الجديدة، ميزة الإعفاء من رسوم التوصيل للطلبات التي تتخطّى قيمتها 300 درهم إماراتي. بالإضافة إلى ذلك، في دبي، يمكنك الحصول على المنتجات التي اشتريتها في اليوم ذاته لو طلبتها قبل الساعة الرابعة من بعد الظهر. أمّا في أنحاء الإمارات الأخرى، وضمن الشروط ذاتها، فتحصلين على الطلبية خلال يوم العمل التالي.

اقرئي أيضاً: حيلة Skin Icing لمقاومة الشيخوخة تنتشر على إنستغرام من جديد