بلقيس تدخل عالم الجمال وتطلق ماركة مكياج خاصة بها

بلقيس فتحي... اسم لامع في عالم المشاهير منذ سنوات عدّة أي منذ الانطلاقة الأولى. فالمغنية اليمنية استطاعت أن تخطو مساراً خاصاً بها وتقدّم أسلوباً فريداً يميّزها عن سواها من النجمات.

وتُعرف بلقيس بحبّها للإطلالات المتحفّظة وللاتّجاهات العصرية في آن، فتحاول المزج بين الإثنين لتكون لوكاتها دائماً ملفتة في التصاميم والأزياء التي تختارها. وحتّى في إطلالاتها الجمالية، نراها نجدّد فيها من حين إلى آخر من دون بلوغ مستويات عالية من الجرأة. ويعني هذا أنّ إطلالاتها خالدة أي لا ترتبط بمكان أو زمن معيّن، بل تجذب الأضواء اليوم وغداً.

أمّا المفاجأة التي خبّأتها بلقيس واختارت موسم خريف وشتاء 2020-2021 لتكشف عنها، فهي إطلاق علامة جمالية خاصة بها تحمل اسم بيكس بيوتي Bex Beauty. وكانت فتحي قد بدأت العد العكسي على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام قبل 6 أيام قبل أن تعلن الخبر السار.

وبالنسبة إلى أول مستحضر تقدّمه بلقيس ضمن علامتها، هو كريم الأساس Drama Therapy. وهو يتوفّر حالياً لدى تريانو في أبوظبي، على أن يتوفّر تدريجياً من عدد من محلات وجوه في الإمارات والمملكة العربية السعودية.

ولا بدّ من القول إنّ الحملة الإعلانية أو الصورة الأولى من هذه الحملة تمتّ مع بلقيس، إذ تظهر بنفسها وهي تضع كريم الأساسي الجديد.

اقرئي أيضاً: Brulée Beauty: ماركة جديدة تنطلق من دبي إلى عالم الجمال

 
شارك