Brulée Beauty: ماركة جديدة تنطلق من دبي إلى عالم الجمال

يشهد عالم الجمال باستمرار عن إطلاق علامات وماركات جديدة تضيف كل منها فلسفة خاصّة تميّزها عن سواها. وتحرص كل ماركة من هذه الماركات على تصوير جمال المرأة العصرية على طريقتها، فتقدّم لها منتجات ومستحضرات تلبي بالفعل احتياجاتها الجمالية وتحلّ لها مختلف مشاكلها المرتبطة بالمكياج.

فعلى سبيل المثال، لم تكن العلامات التجارية في الماضي تركّز كثيراً عن رأس تطبيق الآيلاينر. أمّا اليوم، فنرى كيف تحرص كل ماركة في السوق على تقديم الأفضل في هذا الإطار لتسهّل على المرأة رسم الخطّ على جفنها.

وبالحديث عن عالم الجمال، نعرّفك اليوم على ماركة Brulée Beauty التي تتّخذ من دبي مقراً لها والتي أسّستها خبيرة التجميل فيزا باشا. فبعد خبرة طويلة في هذا المجال واستناداً إلى تجربتها الشخصية ورغبتها في مساعدة النساء اللواتي يعانين من التفرقة والمعاملة المختلفة، قرّرت فيزا إطلاق مجموعة تعانق جمال البشرة الذهبية.

ولذلك، حرصت على دمج لون البشرة الذهبي المائل إلى الأصفر مع الألوان غير المحدّدة. وبالتالي، قدّمت لوحة ألوان لا تؤخذ في الاعتبار عادةً.

ومن خلال إصرارها على معالجة هذه المشكلة، تقدّم العلامة خافي العيوب أو الكونسيلر الذي يدوم طويلاً والذي يأتي بألوان تناسب صاحبات البشرة الذهبية، فيخفي الهالات السوداء ويعالج مشكلة عدم تجانس اللون في هذه المنطقة من الوجه. وفي هذا المنتج، استخدمت العلامة الكولاجين ومكوّنات أخرى خاصة تركّز على الترطيب وإضاءة البشرة.

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول العلامة الجديدة ومنتجاتها، زوري موقعها الإلكتروني.

اقرئي أيضاً :تعرّفي معنا على ماركة ZALXNDRA وفلسفتها المميزة في تصميم الأزياء