بعد ديور، REDValentino تكشف عن فلتر خاص بها على إنستغرام

تُعتبر الفلترات على مواقع التواصل الاجتماعي أساسية بالفعل! فلو تصفّحت مختلف الحسابات سواء حسابات صديقاتك أو حسابات النجمات اللواتي تتابعينهنّ، تلاحظين أنّ معظم الصور والفيديوهات التي ينشرنها تأتي مع فلترات.

فبحسب المود أو المزاج، تختار كل منا الفلتر المناسب لمنشوراتها. وقد رأينا مؤخراً تركيزاً كبيراً على عالم الفلترات، مع سعي بعض المؤثرات إلى إطلاق فلترات خاصة بهنّ كغنى غندور على سبيل المثال. والأمر سيّان بالنسبة إلى الدور الشهيرة، كديور Dior مثلاً.

فمنذ أسبوعين تقريباً، كشف ديور Dior عن الفلتر الخاص بها على إنستغرام باسم Dior Lipsss وقد استوحته من تعاونها في موسم الاحتفالات 2019 مع خبيرة المكياج المعروفة بابتكار محتوى رقمي ثلاثي الأبعاد Inès Alpha. وقد رغبت الدار العالمية من خلال هذه الخطوة في إدخال البهجة إلى قلوب متابعيها إذ يملأ الفلتر الشاشة بالشفاه.

أمّا هذه المرة، فالدار التي تطلق فلتر خاصاً بها هي REDValentino. وقد أطلقت عليه اسم RVstripes بعد أن استوحته من مجموعة الأزياء لخريف وشتاء 2020-2021. ولو رغبت في الاطّلاع على هذا الفلتر لتجربته، زوري حساب @REDValentino على إنستغرام ثم انقري على زر الفلترات في الأعلى. وهكذا، تستطيعين اختيار الفلتر الذي تفضّلينه لتجربته.

ولا تنسي ذكر هذا الحساب في كل مرة تستعملين الفلتر!

اقرئي أيضاً: Alicia Keys تكشف لمحبّيها خبر إطلاق ماركة جمالية خاصة بها