إطلالات ياسمين صبري الأولى بعد وفاة جدّتها

في تغريدة على حسابها الخاصّة على موقع تويتر"، أعلنت الفنّانة ياسمين صبري وفاة جدّتها "كريمة" فقالت: "توفيت اليوم جدتي كريمة وأمي الثانية التي ربتني.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله". وكانت صبري قد اكتفت بهذه التغريدة من دون أن تذكر أي معلومات إضافية عن سبب الوفاة أو العزاء.

أمّا ما لفتنا مؤخراً، وتحديداً على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فهي إطلالات ياسمين بعد الحادثة المحزنة التي دخلت حياتها. ولا نتحدّث فقط عن لوك المكياج وعن لوك الملابس على حدّ سواء.

لنبدأ باللوك الجمالي!

نشرت صبري مؤخراً على إنستغرام مجموعة صورة تركّز على مكياج عصري وملفت اعتمدته. فقد لاحظنا أسلوبها المميّز في الآيلاينر المجنّح، إذ رسمت بالخطّ الأسود زاوية تمتدّ نحو الأعلى أي نحو الجفن المتحرّك. وعلى العينين أيضاً، اعتمدت ماسكارا مكثّفة للغاية.

ولعكس توازن مع إطلالة العيون الملفتة، اعتمدت على السحنة لمسات مسمّرة واضحة على الوجنتين وعلى الشفاه أحمر شفاه نيود مائل إلى الزهري. ولاحظنا أيضاً كيف تمّ تحديد الشفاه بالقلم، مع اعتماد لون أغمق بقليل.

والآن، ماذا عن الأزياء؟

في إطلالة أخرى لياسمين، اختارت النجمة العربية اللون البنفسجي. وقد اعتمدت تدرّجي هذا اللون، الفاتح والغامق. وفي هذا اللوك، رافقت البنطال الساتيني باللون البنفسجي الداكن ببلوزة ساتينية أيضاً باللون البنفسجي الفاتح. وقد لاقت ياسمين الكثير من التعليقات الإيجابية حول هذا اللوك.

اقرئي أيضاً: هل تتابعين مسلسل "فرصة ثانية؟ إليك معلومات عن بطلته ياسمين صبري