هل تتابعين مسلسل "فرصة ثانية؟ إليك معلومات عن بطلته ياسمين صبري

تعد ياسمين صبري من أكثر الممثلات الشابات اللواتي يجذبن الأضواء في الآونة الأخيرة ولا سيما بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة وهو طليق هيفاء وهبي وواحد من أغنى الرجال في مصر، كما أنها تقدم دوراً جذاباً في مسلسل رمضاني يعرض حالياً هو "فرصة ثانية"، وهي من أكثر الفنانات جمالاً وأناقة ومعروفة بإطلالاتها المميزة وحسن اختيارها لأزيائها. وفيما يلي سنقدم لك بعض المعلومات عنها لكي تتعرفي عليها أكثر.

ياسمين من مواليد مدينة الإسكندرية المصرية، وقد درست الإعلام وعملت في هذا المجال لفترة قبل أن يجذبها التمثيل ليكون أول مسلسل لها هو "جبل الحلال" مع الممثل الكبير محمود عبد العزيز، ومن بعدها لفتت أنظار المخرجين لتزداد أعمالها وتمثل مع كبار النجوم.

بعد أن أثبتت نفسها في المجال الفني باتت بطلة مطلقة فقدمت مسلسلاً منفرداً هو "حكايتي" في رمضان الفائت وهي بطلة مسلسل "فرصة ثانية" خلال رمضان الحالي، أما في اوقات فراغها فهي تحب السباحة وهي محترفة فيها وقد شاركت في بطولات سابقة، إلا أن هوايتها المفضلة هي اليوغا التي تريحها من الضغوطات اليومية وتساعدها في الحفاظ على لياقتها ورشاقتها.

تعاملت ياسمين مع العديد من العلامات الفاخرة وكان اجددها مشاركتها في حملة دار Cartier  للمجوهرات مطلع العام الحالي، حيث باتت من الأسماء الشهيرة التي اختارتها العلامة كسفيرة لها، لتصبح بذلك أول امرأة شرق أوسطية تشارك في حملة مجموعة Panthere De Cartier الجديدة.

اقرئي المزيد: نادين نسيب نجيم تتعاون مع أنجي جمال والنتيجة صورة مبهرة بحجم فيلم

 
شارك