ياسمين صبري ترتدي أغلى عقد في العالم‎ من Cartier

بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات Panthere de Cartier لمنطقة الشرق الأوسط، من قبل علامة كارتير Cartier أصبحت ياسمين صبري حديث العالم بأسره.

في التفاصيل، أطلت سفيرة علامة كارتير Cartier ياسمين صبري وهي تعتمد عقداً نادراً من العلامة وهو عبارة عن قطعة نادرة على شكل تمساحين، مكون "من أكثر من 120 قيراطا"، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر.

تم تصميم هذا العقد من قبل علامة كارتير عام 1975، وتعود قصته إلى الممثلة المكسيكية María Félix التي كانت تمتلك تمساحين. فقامت دار المجوهرات بتصميم عقد على هيئة التمساحين، واستغرق تصميمه مدة شهرين، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم.

وبهذا الاختيار تصبح ياسمين صبري ثالث امرأة في العالم ترتدي هذه القطعة النادرة من المجوهرات بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس والفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، التي اعتمدته عام 2006 في مهرجان "كان" السينمائي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا العقد قامت كارتير Cartier بإعادة شرائه بمبلغ 20 مليون دولار، ليكون جزءا من أرشيف الدار وغير قابل للبيع نهائياً.

وكانت ياسمين صبري احتفلت بيوم ميلادها منذ أسابيع حيث اختارت إطلالة من Dolce & Gabbana مع عقد مرصع بالماس.

معلومات طريفة عن عقد التمساح من كارتير:

  • كانت التماسيح الحية الصغيرة هي مصدر وحي وتصميم هذا العقد حيث روى مصمم العقد أن قصة تصميمه تبدو خيالية، قائلا: "دخلت ماريا فيليكس متجر Cartier في باريس وكانت تحمل قفصاً به تمساحين صغيرين، وطلبت تصميم عقد على شكلهما! يكونان فيه يحتضان رقبتها، وجاء اختيارها لهذا الدار تحديدا لشهرته بتقديم قطعا على شكل حيوانات مفترسة مثل الفهد والنمر".
  • كلا التمساحين منفصلين بالكامل بأذرع داخلية لذلك يمكن فصلها وارتداء كلاً منهما على حدة كدبابيس.

اقرئي أيضاً: ليدي غاغا في إيطاليا وأول صورة لها من شخصيتها في House of Gucci