من هي LILI التي أوقفت القلوب في عرض حسين بظاظا؟

ليل بيروت كان صاخباً يوم أمس مع عرض المصمم اللبناني حسين بظاظا مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019.

اقرئي: جرأة حتى التمرّد في تصاميم Gucci

قدّم بظاظا مجموعته في Concrete 1994 في بيروت بأجواء من الغموض، فكانت الأضواء خافتة والموسيقى جريئة وحيوية، مما أوحى لنا بفكرة مسبقة عن طابع المجموعة، فكانت توقعاتنا صائبة، إذ أتت التصاميم جريئة ومميزة.

تعرفي إلى LILI

قبل الغوص في تفاصيل المجموعة، لا بد من التوقف عند الحضور الكثيف الذي تواجد خلال العرض، فقد حضرت أيقونات الموضةمثل لانا الساحلي وهيلدا خليفة وهادية سنو وغيرهن، بالإضافة إلى محبات الموضة والصحافيين والفنانين مثل لارا اسكندر وغيرها... كما رصدنا عدداً كبيراً من الحضور متألقاً بمجموعات سابقة من توقيع بظاظا.

اقرئي:‏AMATO تصاميم مبدعة بأسلوب دراماتيكي

بدأ العرض مع فيلم فيديو يظهر حسين وهو يتكلم بصوت الرجل الآلي ومن بعده امرأة آلية تدعى LILI تقول إنها سوف تسرق القلوب، لتصل إلى هواتف الحضور:I WILL TURN YOU HEARTLESS مع توقيع اسم LILI في الأسفل.

بداية متألقة 

بعد ذلك، فوجئنا بانطلاق العرض الجريء والمستقبلي، مع دخول مدونة الموضة اللبنانية الشهيرة نور عريضة إلى المنصة متألقة بأول تصميم من المجموعة الجديدة، ما أثار حماساً كبيراً وأكد منذ البداية على أنها مجموعة ناجحة ستحظى بإعجاب الجميع. سارت نور بثقة وهي تعرض فستاناً طويلاً فضفاضاً بألوان قوية ويتميز بقصته الضيقة في القسم العلوي مع حمالات على الكتفين.

اقرئي: ‏PLASTIC CLOTHES طابع عصري لا يقاوم

وتلا نور دخول العارضات بتصاميم متنوعة جاءت بألوان حيوية تضفي على الشتاء رونقاً خاصاً. ولاحظنا تركيزاً كبيراً على قماش الترتر اللماع ودخول الريش إلى بعض التصاميم، كما برزت الكابات ذات الأسلوب الجريء والبارز فوق التصاميم.

هذا وحضرت بقوة مختلف أشكال الفساتين ذات القصات المحددة والجريئة، منها القصير ومنها الطويل ومنها بقصة الـAsymmetric. بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الباتشورك ومزج أنواع مختلفة من الأنسجة مع بعضها في إطلالة واحدة. أما من حيث الألوان، فكان الأسود حاضراً كالمعتاد، بالإضافة إلى لوحة متنوعة من الفوشيا والتركواز والأزرق.

اقرئي: ‏SEQUINS بريق النجمات

وفي ختام العرض، اجتمعت عارضات حسين بظاظا سوياً، ليخرج هو من خلفهنفيحيي الجمهور الذي وقف وصفق له بشدة بعد هذا العرض الراقي والمميز.

 
شارك