ماذا خلف تعاون Longchamp x Clo’e Floirat ؟

دائماً ما تعمل دارLongchamp  على إنشاء تعاونات خاصة لإظهر جانب الإبداع لديها ولدى من تتعاون معهم، خصوصاً في ما يتعلق بحقيبتها الأيقونية Le Pliage . وهذه المرة، أعطتLongchamp  الحرية الكاملة إلى الناقدة الفنية والرسامة الكاريكاتورية Clo’e Floirat في تعاون قادم في نوفمبر 2018. وتقدم المصممة الفرنسية لمساتها الأنيقة إلى حقيبة اليد المميزة Le Pliage، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات الجلدية الصغيرة والأكسسوارات.

ضعي ابنتك على درب الأناقة

بتلاعب مرح مع اتباع مفهوم هذا الأكسسوار "ضروري"، تخيّلت Clo’e Floirat قصة لحقيبةLe Pliage تتكشف في ثلاثة أشكال. رسمت مجموعات من الكلاب بألوان زاهية وجريئة وهي تسير مع أصحابها في طبعة على كانفاس من النايلون من اللون الأزرق البحري بدرجات مختلفة مع جزء قابل للطي يتميّز بتفاصيل حمراء رائعة.

أفضل 10 إطلالات في مهرجان البندقيّة السينمائي بدورته الـ75

ويمكن العثور على النمط غير الاعتيادي للكلاب على كامل النسخة المحدودة من حقيبة السفر في كانفاس من القطن عالي الحيوية وعلى وشاح كبير من الحرير. وبشكل متساوٍ، تظهر كلاب الصيد مع أنف مرتفع  على 6 علاقات مفاتيح، بالإضافة إلى طرف حبل وطوق من جلد البقر، تم ابتكارها خصيصاً لهما في ثلاثة قياسات وخمسة ألوان.

ما هو الـCYBORG من Gucci؟

أخيراً، يبرز نجم هذه المجموعة، كلب من نوع داشهند باللون الأحمر، على منتجين صغيرين من الجلد، وشاح صغير من الحرير ومظلّة، ويظهر وهو يقفز على كامل علب التعبئة والأكياس الورقية، التي لا يمكن أبداً نسيانها. مع Clo’e Floirat، تسلّط Longchamp  الاهتمام مرة أخرى على الفنانين في حين تعيد النظر في ابتكاراتها الكلاسيكية، لتجمع التصاميم العصرية والمليئة بالمرح المبهج ببعضها!

 

 
شارك