بالصور - هل أنت عروس 2019؟ تجدين فستانك الملكي لدى هؤلاء المصممين

إذا كنت تستعدين للاحتفال بزفافك في الأشهر المقبلة،  فقد استبق أشهر المصممين المناسبة وقدموا لك آخر إبداعاتهم من تصاميم فساتين الزفاف الأكثر رقياً على الإطلاق. «هيا» اختارت لسك بعض الصور التي نشرها هؤلاء عبر حساباتهم على إنستغرام . شاهديها وقرري.

اقرئي: من هي LILI التي أوقفت القلوب في عرض حسين بظاظا؟

ريم عكرا   

استوحت المصممة أزياءها من أجواء الشاعر اللبناني الراحل والأكثر شهرة جبران خليل جبران. ولهذا أطلقت عارضاتها على المنصات مع أكاليل الورود على رؤوسهن والفساتين المزينة بنقشات لطالما عرفها متابعوها. ولم تتردد في مزج الأشكال الجامدة والانسيابية لتتمكن تصاميمها من الهروب من الوقت بأناقة براقة.

زهير مراد

وجد المصمم اللبناني الشهير ما يبحث عنه في عالم هندسة الديكور والعمارة الفنية وخصوصاً في مبنى «كريسلير» في نيويورك.

ولذلك تميّزت تصاميمه بالخطوط الرفيعة الناعمة. وفي موسم أفراح 2019، ستمكنين من رؤية إبداعات زهير مراد الكلاسيكية مع خطوط غرافيكية وأشكال هندسية. المشهد رائع ولا شكّ في أنه سيسرق قلبك وناظريك.

اقرئي: جرأة حتى التمرّد في تصاميم Gucci

نعيم خان

يقيم هذا المصمم هندي الأصل في نيويورك لكن مثاله في عالم الموضة هي الملكة رانيا زوجة ملكة الأردن عبدالله الثاني. وقد ابتكر لموسم حفلات الزفاف في ربيع 2019 مجموعة من الجامبسوت المطرز بالترتر الذهبي مع فساتين الحفلات التي يمكن ارتداؤها بعد الحفل الكبير.

إذاً أنظري إلى هذه الصور وتمتعي بالمشهد الراقي. ولا شكّ في أنّك ستجدين ما سيجعلك أكثر العرائس رقياً ويضفي على حفلك المميز الكثير من الفرادة والفترف والفخامة.

 
شارك