أي نجمة هي وجه أوميغا الجديد لتشكيلة تريزور؟

قدّمت وجه أوميغا الجديد لتشكيلة تريزور كايا جيربر الكلاسيكية بصورة متجددة خلال فعالية استثنائية في برلين.

وعلى الرغم من أنها متجذرة في تقاليد صناعة الساعات السويسرية، تسعى علامة أوميغا دوماً إلى التطور من دون أن تخاف من التحديات. وخلال هذا العام، يعتبر التصميم العصري الشامل لساعات تريزور الكلاسيكية مثالاً رائعاً على استعداد أوميغا لاحتضان كل ما هو جديد.

المصممون اللبنانيون يكتسحون مهرجان “كان السينمائي”

نوع مختلف من الاحتفالات 

تماشياً مع التصميم المعاصر والأنيق لتشكيلة 2018، استضافت أوميغا نوعاً مختلفاً من الاحتفالات تمثل في عشاء متنقل أقيم في مدينة برلين بلمسة من الأناقة المعاصرة. وحضرت هذا الحدث غير الاعتيادي مقدمة البرامج التلفزيونية فيفيان جيبرت ونخبة من النجوم ومن بينهم العارض الألماني توني غارن والممثل ثور شولرمان والممثلتان هانا هيرزسبرونج وجانا جولي كيلكا والسباحان فيليبو ماغنيني وبرنيلي بلوم وعدد من الشخصيات الاجتماعية المؤثرة.

واستضاف الحفل ضيفة الشرف النجمة كايا جيربر التي تتميز بطابعها الفريد الذي يعكس الفخامة والذوق الرفيع.

عبّري عن طابعك الشرقي

ديكور مميز

تمّ تحويل الديكور الداخلي الدائم لقاعة كرافتويرك في برلين إلى مساحات تعمها الإضاءة والموسيقى والسحر. وبما أنّ عرض الساعات التي يرصعها الماس لا يعدّ كافياً، انطلقت الأمسية بتحدّ ممتع قبل تقديم العشاء، إذ دخل الضيوف إلى المعرض عبر متاهة تحوي عدّة غرف تم بناؤها خصيصاً للحدث وتؤدي إلى مشاهد خرافية سيريالية وتتيح فرصة التقاط صور استثنائية.

وعبرت كايا جيربر عن فخرها باختيارها لتكون وجه تشكيلة تريزور الرسمي وقالت: "مثل الكثير من النساء الشابات في جيلي، أحب المظهر التقليدي. وتتميز تشكيلة ساعات أوميغا الجديدة بتصميمها الكلاسيكي بلمسة حداثة عصرية. ونظراً لعملي كعارضة أزياء، أحظى بفرصة ارتداء الملابس الجميلة كثيراً، إلا أنني أشعر بالراحة أكثر في الجينز والأحذية الرياضية، وأكثر ما يعجبني في هذه الساعات هو أنها تتماشى مع مختلف الإطلالات".

بالفيديو: ما لا تعرفينه عن أسلوب حياة حسين بظاظا 

تشكيلة كلاسيكية جميلة 

تقدم تشكيلة تريزور الجديدة تصميماً كلاسيكياً مع لمسة حداثة معاصرة. وتنفرد كل ساعة بتصميم العلبة النحيف الذي لا يتجاوز 39 ملم أو 36 ملم. وتأتي كل التصاميم مرصعّة بالماس على المنحنيات إلى جانب ماسة مفردة على التاج. كما وأضافت أوميغا الأزهار على كل تاج، بحيث تتألف من 5 شعارات أوميغا مطلية بالسيراميك الأحمر. وأبرز ما يميز الساعة المؤشرات بالأرقام الرومانية التي تحيط بالمينا. ويحوي كل طراز من ساعات تشكيلة تريزور علبة خلفية عاكسة مع تصميم "Her Time".

وعلاوة على ساعات تريزور التسعة المقدمة في التشكيلة الأساسية، كشفت أوميغا عن 3 ساعات بقطر 36 ملم تمّ تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة، وستكون متوفرة في متاجر بوتيك أوميغا ابتداءً من شهر أكتوبر: طراز Garnet باللون الأحمر الجريء في ساعة أوميغا المصنوعة من ذهب Canopus™ عيار 18 قيراطاً، وساعة تريزور باللون الأزرق أفينتورين.

 
شارك