صيحة غريبة... لهذا السبب عليك أن تجمعي حقيبتين في إطلالة واحدة  

تظهر الكثير من محبات الموضة حالياً وهنّ يحملن حقيبتين في الوقت نفسه: واحدة صغيرة تتسع للهاتف الذكي والثانية للأغراض الأكبر حجماً. فماذا عنك؟ هل ستتجرئين على حمل حقيبتين في الوقت نفسه؟

قالت كوكو شانيل في أحد الأيام: «إذا أردت ألا يحل محلك أحد، عليك أن تكوني مختلفة». تجرئي إذاً على اتباع آخر الصيحات، الجمع بين حقيبتين في إطلالة واحدة.

هل سيمضي الأمير هاري وميغان ماركل شهر العسل في هذا البلد؟ 

حقيبتان معاً

كلنا نعرف أن الحقائب الصغيرة أو ما يعرف بالـMini Bags هي موضة الموسم وتكتسح منصات عالم الموضة. إلا أن هذه الصيحة، وعلى الرغم من جماليتها، ليست عملية جداً، فهذه الحقائب تتسع لهاتفك أو بعض البطاقات الصغيرة لا أكثر. من هنا، لاحظنا التوجه هذا الموسم نحو اقتناء حقيبتين في الإطلالة الواحدة، واحدة كبيرة وأخرى صغيرة.

طبعاً، تخصصين الصغيرة لأساسياتك التي سبق وذكرناها، في حين أن الكبيرة، فتحتوي على كل ما تحتاجينه من الحقيبة الخاصة بالماكياج، إلى العطر والأكسسوارات وغيرها...

اقرئي: هل تريدين تغيير إطلالتك؟ تابعي أشهر 5 خبيرات على مواقع التواصل

وقد لاحظنا هذا الموسم توجه المصممين نحو هذه الصيحة كي يخرجوا المرأة من الطابع المحدود الذي تعيش فيه ويمنحوها حرية كبيرة ويمكنوها من حمل كل احتياجاتها معها.

وقد رصدنا هذه الصيحة بشدة لدى Chanel وChloé وDolce And Gabbana وغيرها.

تستطيعين بالطبع التعديل عليها، فيمكنك أن تقتني الحقيبتين في الوقت نفسه، أو أن تتركي واحدة منها في السيارة وتحملي الأخرى في حال كانت إطلالتك مسائية وتحتاج إلى أسلوب أنعم في الظهور.

اقرئي: إليك طريقة تنسيق التصاميم البوهيميّة

لا تترددي أبداً في تبني هذه الصيحة بل اعملي على مزجها مع كل أنواع إطلالاتك، سواء كانت نهارية أو مسائية. وطبعاً احرصي على أن تكون أزياؤك متناسبة مع تصميم وشكل الحقيبتين كي تظهري حسك العالي في الموضة بشكل أكبر.

 
شارك