هذه هي الشخصيات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة لعام 2018

يحمل كل يوم جديد مجموعة من الأخبار التي ترتبط بأهم الأسماء في عالم المشاهير، الموضة وغيرهما والتي لها تأثير كبير بين صفوف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ميغان ماركل إلى كيت فعائلة كارداشيان، كثيرة هي الأسماء التي تمّ البحث عليها على الإنترنت وتصدّرت الأخبار. وفي هذا السياق، نشر موقع يير إن فاشن لمجموعة لِست Year in fashion  2018 Lyst القائمة الجديدة لأكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الموضة فجاءت النتائج غير متوقعّة.

وسام من الملكة إليزابيث الثانية إلى رالف لورين

تصدّرت كايلي جينر Kylie Jenner  قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً على الرغم من أنّ عدد متابعيها على إنستغرام أقل مقارنة مع عدد متابعي كيم كارداشيان Kim Kardashian التي حلّت في المرتبة الثانية.

أما المرتبة الثالثة، فكانت من نصيب زوجة الأمير هاري ميغان ماركل Meghan Markle التي جذبت الأنظار إليها منذ اللحظة الأولى التي أطلّت فيها يوم زفافها.

الصور: الملكة رانيا تخطف الأنظار خلال حفل تخرّج ابنتها

أما النجمة كاردي بي Cardi B ، فحلّت في المرتبة الرابعة تلتها بيونسيه Beyoncé في المركز الخامس. أما المرتبة السادسة، فشهدت دخولاً جديداً للاعبة التنس سيرينا ويليامز Serena Williams للمرّة الأولى.

المركز السابع كان من نصيب المدوّنة الإيطالية كيارا فيراغني  Chiara Ferragni، تلتها الممثّلة بلايك لايفلي  Blake Lively في المرتبة الثامنة وريهانا Rihanna في المرتبة التاسعة.

إلى ذلك، تراجعت أسهم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي حلّت في المرتبة السادسة عشرة، تبعتها كلّ من جيجي حديد Gigi Hadid في المرتبة التاسعة عشرة وليدي غاغا Lady Gaga في المرتبة الأخيرة.

رسالة من تارا عماد إلى كل من يتعرّض للتنمّر

يذكر أنّ هذا التقرير يعتمد في تصنيفه على رصد طلبات الزبائن والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي وكيف ارتبطت هذه التفاعلات والإشارات بعمليات البحث.

 
شارك