ما الذي يجمع بين Purificación Garcia وبنان علاونة؟

تعاون فني مميز وجميل جمع بين دار الأزياء الإسبانية الشهيرة عالمياً بوريفيكاسيون غارسيا Purificación Garcia ومصممة المحتوى الإقليمية بنان علاونة على ابتكار أفلام فيديو حصرية لموسم الربيع، جامعةً من خلال ذلك بين روح الابتكار الجماليات المعاصرة والأناقة المريحة.

عباءتك بين أجواء النهار والليل

تعاون مستمر مع الفنانين

ومن خلال التعاون المتكرر والدائم مع فنانين ومبدعين من كل أنحاء العالم، يمكن رؤية وملاحظة هوية العلامة التجارية واستخدامها للألوان وطابعها الهندسي وإحساس الفكاهة لديها. ويتجلى ذلك مثلاً في تعاونها مع كارلوس ماسيا، نيكو مونويرا، صوفيا تابواس وحتى رودريغو بينتوس. ويطلق هذا المجتمع من "المفكرين" دعوة إلى الفنانين من الصناعات كافة: التصميم، التكنولوجيا، الفنون الجميلة، الموسيقى والأفلام المستقلة.

وتغمر بوريفيكاسيون غارسيا حماسة شديدة لتطوير وتنمية مجتمع العلامة التجارية الفني في الشرق الأوسط فتقدم أول تعاون لها مع مصممة المحتوى الرقمي بنان علاونة.

مميزات لا تعرفينها في ساعة V-Circle – Tribute Edition من فرساتشي

واحدة من روّاد صناعة النشر الرقمي

بدأت بنان علاونة مسيرتها المهنية كمصممة جرافيك، وانجذبت إلى تصميم وإخراج الصفحات وابتكار المحتوى، إلى جانب قدرتها على تحويل الصفحات البيضاء إلى رحلة بصرية عالية الإلهام. وبدفع من حماسها المتواصل، تقدمت في مسيرتها لتعمل في مجال الإعداد لجلسات التصوير (Prop styling) فقدّمت لها مهاراتها وموهبتها الإلهام لخلق إعدادات استثنائية للافتتاحيات الصحفية. وفي عملها، نجحت في عرض منتجات عادية بأسلوب فني ملهم وحديث.

وكواحدة من روّاد صناعة النشر الرقمي الآخذة في الانتشار والتوسّع، ركّزت بنان على ابتكار أفلام فيديو سريعة وقصيرة لبوريفيكاسيون غارسيا، مع تسليط الضوء على مجموعة الربيع واستخدام الرموز الرئيسة للعلامة التجارية ومن بينها مفهوم المكعّب و"الأوريغامي".

القفاطين الملوّنة لأجواء فرحة

وكما يظهر في أفلام الفيديو، جمعت بنان صوراً فوتوغرافية للمجموعة وجعلتها تتحرك بطريقة تبدو فيها مثل فيلم قصير. وبواسطة أحد الرموز، "الأوريغامي"، استخدمت بنان فن طيّ الأوراق الياباني لتسلّط الضوء على الرمز الثاني، المكعّب، الرمز الذي يشكّل مصدراً ثابتاً للإلهام بالنسبة لبوريفيكاسيون غارسيا، والذي يرمز إلى التماثل، الألوان، الحد الأدنى في التصميم والنقاء.

 
شارك