مميزات لا تعرفينها في ساعة V-Circle – Tribute Edition من فرساتشي

طرحت فرساتشي إصدار Tribute Edition من ساعة V-Circle الكلاسيكية التي ازدانت للمرة الأولى على الإطلاق بنقشة Wild Baroque من مجموعة فرساتشي لموسم ربيع وصيف 1992.

تشكيلة ENDEMAGE الرمضانيّة

وظهرت هذه الطبعة على سوار الساعة، لتحوّلها من ساعة كلاسيكية إلى قطعة آسرة تنبض جرأة وتليق بهواة جمع الأغراض الثمينة. تتوفّر ساعة Tribute Edition بنسختين وحسب ويبلغ قطر علبتها 38 ملم، مع نقشة أحرف V المتشابكة باللونين الأبيض والأسود على المينا ونقشة المفتاح الإغريقي على حافة المينا. إنّها ساعة عصرية وكلاسيكية في آن تجاري صيحات الموضة بأسلوب أنيق.

صيحات عباءات وقفاطين ربيع وصيف 2018

يشار إلى أنّ هذه الساعات أصبحت متوفّرة لدى متاجر فرساتشي والوكلاء المعتمدين وعلى موقع   Versace.com اعتباراً من شهر مارس.

ساعة يدك عنصر أساسي في إطلالتك

المواصفات الفنية للساعة 

العلبة مصمّمة من الستاينلس ستيل أو الذهب الأصفر IP – ويبلغ قطرها 38 ملم، وهي مقاومة للماء حتّى عمق 50 متراً (5 ATM). الآلية، كوارتز (Ronda 762.2) – صنع سويسرا أما مينا الساعة، فهو أسود أو أبيض ومزيّن بنقشة V المتشابكة. ويحلّ شعار رأس ميدوسا وشعار Versace محل الرقم 12، مع حافة دائرية مزيّنة بنقشة المفتاح اليوناني، كما أنّ السوار مصمّم من جلد العجل ومزيّن بنقشة Wild Baroque.

 
شارك