مايكل كورس يطلق الذكرى الخامسة لحملة WATCH HUNGER STOP لمحاربة الجوع عبر العالم

في خطوة تسبق يوم الغذاء العالمي في 16 أكتوبر، يسرّ مايكل كورس أن يكشف عن مجموعة من المبادرات الرائعة لدعم Watch Hunger Stop، الحملة السنوية والحيوية للعلامة التجارية لمحاربة الجوع عبر العالم.

تتعاون العلامة التجارية مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، وسيتم تقديم الأموال التي يتم جمعها لدعم برنامج وجبات الطعام في المدارس من برنامج الأغذية العالمي. في العام الماضي، قدّم برنامج الأغذية العالمي وجبات إلى أكثر من 18 مليون طفل في 60 دولة، موفّراً لهم الغذاء الحيوي الذي ساعدهم على تحقيق إمكانياتهم.

أسبوع دبي للتصميم يعود بنسخته الرابعة

الفنان ELI SUDBRACK | ASSUME VIVID ASTRO FOCUS

احتفالاً بالذكرى الخامسة للحملة، تعاون مايكل كورس مع AVAF I Eli Sudbrack، فنان وسائط متعددة يعيش ويعمل بين ساو باولو ونيويورك، في حملة Watch Hunger Stop 2018. ابتكر Sudbrack، بأسلوبه المميّز والغني بالألوان، تصميم النسخة المحدودة من التيشرت لهذه السنة.

التيشرت لحملة WATCH HUNGER STOP

لأول مرة، ستتوفر النسخة المحدودة من التشيرت الخاصة بحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس للبيع على الإنترنت وفي كل متاجر مايكل كورس في الولايات المتحدة، إضافة إلى متاجر عالمية مختارة. بابتكاره من قبل Sudbrack I AVAF، يكرّم تصميم التيشرت الهدف الذي تعمل على تحقيقه الأمم المتحدة وهو عالم خالٍ من الجوع بحلول 2030. مقابل كل قميص تيشرت يتم بيعه، سيتبرّع مايكل كورس بـ100 وجبة طعام للأطفال المحتاجين من خلال برنامج الأغذية العالمي، وهذا يعني أن 100% من الأرباح ستذهب إلى إطعام الأطفال الجائعين. والأفضل من ذلك هو أن مايكل كورس سيقدم 100 وجبة طعام إضافية إلى برنامج الأغذية العالمي إذا قام الزبائن "بارتدائها ومشاركتها" من خلال التقاط صورة ذاتية (selfie) لهم في التيشرت الخاصة بحملة Watch Hunger Stop ونشرها على الإنترنت عبر الهاشتاغ #watchhungerstop.

الشراكة مع كيت هدسون

تدرك كيت هدسون أهمية دعم الأطفال ومجتمعاتهم. ويفتخر مايكل كورس بمواصلة شراكته مع هذه الممثلة، المؤلفة، سيدة الأعمال والداعمة منذ زمن بعيد لحملة Watch Hunger Stop وبرنامج الأغذية العالمي، التي مرة أخرى ستضع مواهبها في خدمة دعم هذه القضية النبيلة.

مجموعة جورجيو أرماني لربيع وصيف 2019

تقديم هايلي ستانفيلد

هذا العام، ستسخّر هايلي ستانفيلد التي ظهرت في حملة مايكل كورس الإعلانية "The Walk" سنة 2017، كل ما لديها من تأثير لصالح هذه القضيّة للمرّة الأولى.

نسخة خاصة من ساعات RUNWAY لحملة Watch Hunger Stop

تشكّل نسخة خاصة من الساعات جزءاً من جهود حملة Watch Hunger Stop منذ انطلاقها، مع التبرع بـ100 وجبة إلى برنامج الأغذية العالمي مقابل كل ساعة يتم بيعها. هذه السنة، تتمتع ساعة Runway المميزة بعلبة بلون ذهبي في تصميم أنحف مع وجه للساعة باللون الفيروزي عليه خارطة مفصّلة للعالم. وهذا الخريف، سيتم حصرياً بيع التصميم للجنسين في متاجر مايكل كورس مختارة عبر العالم وعلى الإنترنت على الموقع michaelkors.com بسعر 275 دولاراً أميركياً.

التقطوا صورة لتتبرّعوا

لمناسبة يوم الغذاء العالمي، ابتكر مايكل كورس خلفيات (geofilter) لحملة Watch Hunger Stop على سناب شات، وسيتم إطلاقها في 1 أكتوبر. زوروا أحد متاجر مايكل كورس في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، التقطوا صورة مفاجئة باستخدام الخلفية (geofilter) الخاصة، وسيتم التبرع بـ 25 وجبة إلى برنامج الأغذية العالمي.

شاركوا وجبة الطعام

Share The Meal (شاركوا وجبة الطعام) هو أول تطبيق في العالم لمواجهة الجوع في العالم، وهو أيضاً مبادرة من برنامج الأغذية العالمي. يمتاز برسمات غرافيكية زاهية وساحرة، مع واجهة بيانية سهلة ومجموعة كبيرة من الحقائق والصور عن الأشخاص والأماكن الذين يثيرون اهتمامتكم. مع Share The Meal، يمكنكم التبرع بمبلغ زهيد بقيمة نصف دولار أميركي بنقرة على الشاشة - ومعرفة أنكم قد قدّمتم المساعدة إلى شخص ما. لتنزيل تطبيق Share The Meal، زوروا الموقع http://wfpusa.org/MKSTM2017.

4 أشياء يجب أن تعرفيها عن مجموعة ديور لربيع وصيف 2019

طرق أخرى للتبرع

خلال شهر أكتوبر، سيتمكّن الزبائن من التبرّع مباشرة إلى برنامج الأغذية العالمي عند مكتب التسجيل في متاجر مايكل كورس مختارة حول العالم. تكفي 5 دولارات أميركية لتوفير الغذاء لطفل في مدرسة لمدة شهر.

في دول مختارة، يمكن لزوار WatchHungerStop.com متابعة الرابط على الشاشة للتبرع مباشرة إلى برنامج الأغذية العالمي. في الولايات المتحدة الأميركية، يمكن أيضاً للمستخدمين إرسال رسالة MKHUNGER إلى 50555 لكي يقدموا هدية بقيمة 5 دولارات أميركية (قد تطبق تسعيرة الرسالة والبيانات).

 
شارك