أسبوع دبي للتصميم يعود بنسخته الرابعة

تستعد دبي لانطلاق فعاليات أسبوع دبي للتصميم الذي سيجري ما بين 12 و17 نوفمبر المقبل، ليؤكّد على المكانة التي تحتلها دبي كواجهة ثقافية وفنية في العالم العربي.

مجموعة إيترو لربيع وصيف 2019

وستشهد النسخة الرابعة مشاركة أكثر من 120 شركة ومؤسسة من خلال 230 فعالية مختلفة ستتوزّع على مواقع منتشرة في مختلف أنحاء المدينة، بما يشمل المعارض، التجهيزات والأعمال التركيبية المكلفة، الجوائز والمسابقات، الندوات وورش العمل وذلك تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، وبالشراكة مع حي دبي للتصميم d3، وبدعم من هيئة دبي للثقافة والفنون.

ومن المتوقّع أن يتم الإعلان عن الجدول الزمني الكامل في أكتوبر المقبل، ولتسهيل عملية التجوال وزيارة الفعاليات سيتم إطلاق تطبيق مخصص للهواتف والأجهزة المحمولة يتيح للزوار إمكانية معرفة جداول المواعيد المختلفة للفعاليات وإنشاء جدول خاص بهم استناداً إلى تفضيلاتهم واهتماماتهم.

مجموعة مميّزة ترافق افتتاح متجر فان كليف آند آربلز الجديد

تعّرفي معنا على أبرز فعاليات أسبوع دبي للتصميم:

معرض أبواب

هو من أبرز أركان المعرض، حيث ستعمل مجموعة من المصممين من 5 دول هي الأردن، لبنان، الكويت، المملكة العربية السعودية والإمارات على تقديم تجارب في عالم التصميم والابتكار من أجل تعزيز التبادل الثقافي بين الدول.

داون تاون ديزاين

هذا المعرض مخصص للتصميم التجاري وستشارك فيه أكثر من 175 علامة تصميم في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

أبرز التصاميم التي يجب أن تتواجد في خزانتك

داون تاون إديشنز

يكشف النقاب عن أبرز مواهب التصميم في الشرق الأوسط، وسيتم تنظيم منتدى لحوارات حول القطاع بمشاركة أكثر من 25 من رواد التصميم العالمي.

معرض الخريجين العالمي

هو فرصة مميّزة للطلاب من مختلف أنحاء العالم لعرض التصاميم المبتكرة التي يصممها خريجو أفضل مدارس وكليات التصميم والتكنولوجيا في العالم، ويبلغ عدد المقدمين أكثر من 1000 طالب.

لا تفوتي حجز تذكرتك!

 
شارك