لم تم اختيار كيندال جينر الوجه الإعلاني للونشان لموسم خريف وشتاء 2018؟

في كل موسم، تبرز وجوه عدة في عالم الموضة وترتبط مباشرةً بالحملات الإعلانية للدور، وهذه المرة ولموسم خريف وشتاء 2018، وقع اختيار دار لونشان على الجميلة كيندال جينر كي تكون وجه حملتها الإعلانية.

وقد تم الاتفاق مع جينر لأنها تتقاسم مع لونشان القيم الداعية إلى النضال لعالم خالٍ من العناء، والاحتفاء بالأناقة العالمية متعددة الأوجه. وخلال تجربة جينر في عرض الأزياء، أظهرت عن توازن واثق لا لبس فيه، وهو سمة خاصة تقدّرها لونشان كما وتبثها في مجموعات أزيائها وأكسسواراتها.

المصممون اللبنانيون يكتسحون مهرجان “كان السينمائي”

وفي هذا الصدد، تقول جينر: "أعتقد أنه ثمة روابط كثيرة بين مصطلح "المواطن العالمي" ولونشان. بالنسبة إلي، المواطن العالمي هو شخص يريد أن يفهم أكثر ثقافات مختلفة". وتتابع: "مع لونشان، ومع تمتع المجموعة الدائم بلمسة باريسية، تشكّل أزياؤها شيئاً يمكن ارتداؤه في كل أنحاء العالم".

وتأتي هذه الشراكة مع جينر مع احتفال لونشان بعيدها السبعين، كما وتتبع التقاليد العريقة للعلامة التجارية التي تقوم على العمل مع الأسماء الأكثر إبداعاً، ابتكاراً وموهبة في هذه الصناعة. وفي هذا العصر الرقمي سريع الإيقاع، تواصل لونشان تطوّرها من خلال التوسع بمكانتها العالمية وتوجهها إلى جيل جديد من العملاء الذين يثمّنون عالياً الروح المستقلة ويحتفلون بالأصالة. وبالتالي، توجّه تفكير الرئيس التنفيذي للونشان جان كاسيغران وشقيقته صوفي دولافونتين، مديرة الإبداع الفني، إلى جينر لتكون الخيار البديهي لأحدث حملة إعلانية لهما.

بالفيديو: ما لا تعرفينه عن أسلوب حياة حسين بظاظا 

ولطالما كانت لونشان رائدة في ابتكار مجموعات تلائم نمط أسلوب المسافر المديني. وأسلوب الحياة هذا تتقنه جيّداً جينر، بخاصة في مجال عملها. فأنت لا تعرف أبداً متى وفي أي لحظة قد تتلقى مكالمة هاتفية تجعلك تسرع للصعود إلى طائرة بعد ساعات قليلة وتحط في النصف الآخر من الكرة الأرضية.

صيحات الموضة من A to Z

وتقول مديرة الإبداع الفني: "كيندال إنسانة حرّة، مستقلّة، تسافر، تنطلق بسرعة، دائماً في أناقة عالية، تماماً كامرأة لونشان. وتتابع: "موهبتها ليست فقط في طريقة تمثيلها إنما في طريقة تفاعلها. إنها شخصية أصيلة في جيل الألفية".

 
شارك