مزيج من الشخصيات في حملة سلفاتوري فيراغامو الإعلانية

عادت الضحكة إلى عالم سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo في حملتها الإعلانية الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019 من خلال روح الشباب النابضة التي انبثقت منها.

لم تكتفِ علامة سلفاتوري فيراغامو بعارضة أزياء واحدة أو عارض أزياء واحد لحملتها الإعلانية لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019، بل دعت مجموعة من العارضين والعارضات لتعكس التعدّد الذي نشهده اليوم ضمن خليط من الشخصيات تحت إدارة بول آندرو الإبداعية. تولّت تصوير الحملة Harley Weir وتصدّرها Stella Tennant وShanelle Nyasiase وRianne Van Rompaey وXiao Wen Ju وPiero Mendez وEdoardo Sebastianelli، وهي تُشكّل صفحة جديدة في تاريخ العلامة العريق.

 

أخيراً اكتشفي طريقة اللفظ الصحيحة لاسم Versace

ويقوم المفهوم الأرستقراطي الجديد Ferragaristocracy الذي تصوّره آندرو على الالتزام بالتطوّر لأنّ تقبّل التغيير هو أساس النجاح في الثقافة المعاصرة. وفي هذا الصدد، يقول آندرو: "أحد مصادر الوحي لهذه المجموعة كانت دوقة ديفونشاير التي تُجسّد الأناقة العريقة والتميّز. وتتقمّص حفيدتها ستيلا تلك الشخصية بأناقة بعيدة عن التكلّف. ولكن في يومنا هذا، ليس من الضروري أن يولد المرء في قصر ليتحلّى بستايل أنيق وآسر. ما يهمّ اليوم هو حبّ الاستطلاع والذوق وبُعد النظر".

 

لعالم خال من البلاستيك… هذا ما فعله المصممون

الألوان القويّة والمواد الغنيّة والقصّات الانسيابية والبعيدة عن الرسمية هي القواعد الجديدة للغة البصرية المتجدّدة التي كتبتها فيراغامو، وطبعاً لا تكتمل من دون الأحذية والجزمات والأكسسوارات التي تحمل توقيع آندرو. وتُسخّر Harley Weir نظرتها الواقعيّة لتقدّم لنا أجواء تشبه أجواء الحفلة المنزلية. وما جمع بين هؤلاء الأشخاص صورة سلفاتوري فيراغامو المتجدّدة كما رسمها آندرو بالتعاون مع مدير تصميم الأزياء الرجالية غيوم مياند.

إيفانكا ترامب تودّع عالم الأزياء

وبهذه المناسبة، قال آندرو: "أريد أن تنطق دار فيراغامو بصوت مميّز، لا يشبه أحداً، وخير وسيلة لتحقيق ذلك هي التحلّي بروح التعاون والانفتاح والشمولية. لذا، أنا متشوّق للعمل مع موهوبين مثل Guillaume وHarley والأسماء اللامعة في مجال عرض الأزياء. لقد حقّقنا معاً تناغماً يعكس التغيّرات الجريئة والإيجابية التي تمرّ بها سلفاتوري فيراغامو".

 
شارك