حدث فخم ومترف في دبي مع Loro Piana... ما هو؟

تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم، مؤسسة ومديرة "تشكيل"، تقوم إحدى أعرق الدور الإيطالية Loro Piana بتعزيز حضورها في الشرق الأوسط من خلال تقديمها عملاً فنّيّاً غامراً في الحديقة المذهلة في دبي أوبرا وهو تحيّة للصوف الأجمل في العالم.

بدء عروض أول مسرح أوبرا في السعودية

التركيز في هذا العمل هو على صوف The Gift of Kings الذي يعد من أفخر أنواع الصوف في العالم ويعتبر كنزاً نادراً ونتاج السعي الدائم والبحث عن التميز. عملت Loro Piana للحصول على هذا الصوف مع الرائدين في أستراليا ونيوزيلندا، داعمةً جهودهم الكبيرة لإنتاج أفخر الأنسجة. ويبلغ قطر هذا الصوف حوال 12 Microns وهو متوافر فقط بكمية قليلة، ومن هذه الكمية يتم إنتاج مجموعة منتقاة من الصوف.
ويشبه هذا التركيب الفني سحابة الحلم، إذ يتضمن غرفاً سرية تقدم للزوار لمحة عن أسرار هذا الصوف المذهل ورحلته من الألياف الخام إلى النسيج المصنوع. ويشيد هذا النسيج بعجائب الدنيا الطبيعية.

تعاون بين أسبوع دبي للتصميم وشركة فيسبوك

وحصرياً لدبي، تقدم هذه التركيبة الفنية ذروة التميز في صناعة الصوف. ومن أجل مكافأة وتحفيز كبار مزارعي الصوف في أستراليا ونيوزيلندا، أنشأت Loro Piana جائزة خاصة لأفضل أنواع الصوف المنتج كل عام وهي The Record Bale award. وفي المرة التي يكسر فيها أفخر أنواع الصوف الرقم القياسي، يحصل تلقائياً على جائزة The Record Bale award.

من هنا، وخلال الفترة الممتدة من 8 إلى 10 نوفمبر، تتاح الفرصة للجمهور لرؤية من حاز على الرقم القياسي. وهذا الحدث الفني مفتوح من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 11 ليلاً على مدى الأيام الثلاثة في حديقة أوبرا دبي.

وللاحتفال بطريقة مميزة، قامت العلامة التجارية الفاخرة بالتعاون مع الفنان المحلي el Seed لإنشاء تركيبة متعددة الحواس تمزج بين أرقى أنواع صوف الميرينو والكنوز الحصرية وفن الخط العربي التقليدي للفنان وعناصر فن الشارع المعاصر.

أسبوع دبي للتصميم يعود بنسخته الرابعة

 
شارك