أمل كلوني وهؤلاء النجمات بالفستان الضيق الملون... من الأكثر أناقة؟

ما قصة فستان المحامية البريطانية لبنانية الأصل أمل كلوني الذي ارتدته خلال حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل؟

اقرئي فساتين النجمات تواكب الموضة في “كان”

فقد لفت إليه كل الأنظار بتصميمه الضيق ولونه الأصفر الكناري الصاخب. وهو موقع من Stella McCartney. وقد تميز بنهاياته غير المتوازية وجمعه البساطة والأناقة.

وبدا التصميم منسجماً جداً مع البدلة التي ارتداها زوجها النجم العالمي جورج كلوني. فقد اختار بدلة باللون الرمادي اللامع مع ربطة عنق زهرية.

وقد نُشرت على حساب المصممة على "إنستغرام" صورة للثنائي الشهير. وأرفقت بالتعليق:"أمل كلوني مع جورج كلوني لحظة وصولهما إلى حفل زفاف الأمير هاري والآنسة ميغان ماركل. وقد ارتدت فستاناً باللون الأصفر العسلي".

ويشار إلى أن أمل كلوني كانت قدمت المساعدة لميغان ماركل عند انتقالها للإقامة في لندن. فقد أرشدتها مثلاً إلى المزين الذي يمكنه أن يعتني بشعرها.

اقرئي  المصممون اللبنانيون يكتسحون مهرجان “كان السينمائي”

فساتين النجمات الضيقة... أيّها الأجمل؟

ويذكر أن نجمات عربيات عدة ارتدين الفستان الضسق بألوان مختلفة في مناسبات عدة. فقد تألقت الفنانة اللبنانية إليسا، في إطار مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج The Voice بفستان ضيق قصير باللون الرمادي البراق. وحازت إطلالتها بأكثر من 91 ألف إعجاب.

كذلك فاضت الفنانة نجوى كرم أنوثة بفستان ضيق باللون الليلكي أثناء إحيائها حفلاً في طابا في مصر. وحققت أكثر من 59 ألف إعجاب.

اقرئي أي مصمّم غاضب من أمل كلوني؟

أما النجمة ياسمين صبري، فقد أشعلت "إنستغرام" منذ أكثر من شهرين بإطلالتها الجذابة. والسبب أنها اختارت فستاناً باللون الأحمر خلال حضورها حفلاً لإحدى العلامات الفاخرة أقيم منذ أشهر. وقد أبدى أكثر من 155 ألف شخص إعجابهم بلوكها المميز.

كذلك أطلت الإعلامية لجين عمران بفستان بتصميم مشابه باللون الأسود مزركش في جزئه الأعلى. وجاء ذلك خلال حضورها إحدى الأمسيات الشهر الماضي في دبي. وحازت إعجاب أكثر من 63 ألف متابع.

وأنت أيضاً يمكنك ارتداء الفستان الضيق باللون الذي تحبين. لكن انتبهي إلى اختيار التصميم الذي يليق بشكل قوامك. واحرصي على ألا يبرز امتلاء أردافك.

 
شارك