وأصبح ليسرا شارع باسمها

على هامش مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، وتكريماً لتاريخها الفنّي الحافل، أطلق اسم الممثلة المصريّة يسرا على شارع في مدينة الغردقة في ساحل البحر الأحمر. وكانت يسرا قدّمت أغنية المهرجان في دورته الأولى، ووردت أخبار لم يتم تأكيدها بعد عن مشاركتها في تأدية أغنية الدورة الحاليّة الجاري الإعداد لها. وتشارك يسرا في المهرجان كعضو لجنة استشاريّة، وهو المهرجان الذي تبدأ فعالياته من ٢٠ حتى ٢٨ سبتمبر المقبل.

دانييلا رحمة: التمثيل يأخذني إلى بعد آخر

وفي سياق آخر، قرّرت يسرا الحصول على إجازة من تقديم مسلسلات في شهر رمضان المقبل، خصوصاً أنّها لم تغب عن المنافسات الدراميّة منذ سنوات، إضافة إلى ما حدث لها هذا العام بتأجيل عرض مسلسلها "​لدينا أقوال اخرى" على قناة "ONE" في شهر رمضان والاكتفاء بعرضه عربياً فقط.

تعرفي أكثر إلى الملكة رانيا

وتنتظر يسرا عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة ليكون العرض الأول لها في مصر. العمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، ويشارك في بطولته ​شيرين رضا، ​نجلاء بدر، ​أحمد حاتم​، ​نهى عابدين​، ​محمد شاهين وغيرهم.

داليدا…نجمة أثرت الدنيا بفنّها الجميل

وتظهر يسرا في أحداث المسلسل بشخصيّة مستشارة قانونيّة سابقة يتعرّض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضيّة، وتتعرّض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم إتهامها بقتل ابنها، ويتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.

 
شارك