هيفا وهبي بطلة "الغزو"

أطلّت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في جلسة تصوير جديدة لها وهي مدججة بالأسلحة ومرتدية زيّاً يشبه زي الجيش، فيما اعتمدت ماكياجاً مناسباً لخوض المعارك، وعلقت وهبي على الصورة التي نشرتها على حسابها الخاص على إنستغرام قائلة: "متحمسة جداً لإطلاق لعبة "الغزو" في 17 الجاري في دبي، صقور العرب، محاربة شرسة، تحدٍّ، ثقة، لا خوف". يشار إلى أن الجلسة التصويرية هي من توقيع المصور اللبناني شربل بو منصور. كما نشرت هيفا مقطع فيديو خاصاً للإعلان عن اللعبة التي هي نجمتها.

اقرئي: ميريام فارس: اسمي يضع كل شخص عند حدّه

وفي سياق آخر، أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بياناً توضح فيه حقيقة قرار إلزام وهبي بدفع الخسائر التي كبدتها للمنتج محمد السبكي، نتيجة عدم التزامها بمواعيد تصوير فيلم "ثانية واحدة"، وصدور العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية بشأن هذه الأزمة.

اقرئي أيضاً: سيرين عبد النور..بصمة مميّزة على غلافات “هيا”

وصدر قرار اللجنة بتغريم وهبي كلفة التصوير الذي تم لمدة يومين، وإعادة المقدم الذي حصلت عليه، مع عدم السماح لها بالمشاركة في أعمال جديدة إلا بعد إنهاء الخلاف بينها وبين المنتج محمد السبكي.

وأضاف البيان: "لم تصدر أي قرارات بمنع وهبي من دخول مصر كما أشيع، أو ما إلى ذلك من قرارات، والنقابة تسعى جاهدة بالتعاون مع الطرفين لإنهاء هذا الخلاف ورأب الصدع الذي حدث في العلاقة بين طرفين من أطراف المهنة بما يحقق صالح الجميع".

وفي التفاصيل أنّ المنتج محمد السبكي غضب من مشاركة وهبي كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" من إنتاج شقيقه أحمد السبكي، والذي عرض في عيد الأضحى الماضي، بخاصة أن فيلمه كان سيعرض في التوقيت نفسه، وهو ما تسبب بتأجيل العمل واعتذار هيفاء عن المشاركة فيه.

اقرئي أيضاً: كارول سماحة تضطر إلى ايقاف فيلمها!

 
شارك