كيف ستتغير حياة ميغان ماركل بعد الزواج؟

منذ أن التقت الممثلة الأميركية ميغان ماركل الأمير هاري تغيّرت حياتها، لا سيّما أن قصتهما أصبحت على كلّ لسان. وبعد زواجهما ستعيش ميغان حياة جديدة مختلفة كلياً عما كانت عليه قبل دخولها إلى قصر كنسينغتون.

وفي ما يلي، نورد تصوراً للمرحلة المقبلة من حياة ميغان ماركل بعد زواجها وذلك بحسب موقع "إندبندنت" البريطاني:

لاحظي كيف تغيّرت إطلالات ميغان ماركل مع مرور السنوات!

التوقف عن التمثيل

من المعروف أن ميغان ماركل اشتهرت في عالم التمثيل، ولكن منذ بداية قصّتها مع الأمير هاري تراجعت أسهمها في هذا المجال. من هنا، ستتخلى عن مهنتها وتحذو حذو النساء اللواتي يصبحن فرداً من أفراد العائلة المالكة وتتفرغ للمهام الملكية.

عدم التعاطي في السياسة

لن تتمكن ماركل من التعبير عن وجهات نظرها حول القضايا الاجتماعية، لأنه يمنع على أعضاء الأسرة المالكة مناقشة وجهات نظر سياسية في العلن.

9 أسرار تكشف للمرة الأولى عن الأميرة شارلوت

الجلوس بحسب الترتيب الملكي

بحسب بروتوكول القصر الملكي، يجلس أفراد العائلة المالكة بحسب ترتيب خلافة العرش. وهذا يعني أنها ستضطر للتقيد في الجلوس بالمكان نفسه دائماً.

الحصول على مرافقة أمنية

كما هو معلوم، لا يخرج أفراد العائلة المالكة من دون حماية أمنية، لذلك ستحصل ميغان على حراس شخصيين لحمايتها. والجدير بالذكر أنها حصلت على هذه الحراسة منذ يوليو الماضي.

بريجيت ماكرون تكشف هذه الأسرار عن ميلانيا ترامب… لهذا لا تخرج كثيراً

تغيير اللقب

لن تنال ماركل لقب "الأميرة" لأن هذا اللقب تحمله النساء المولودات من العائلة البريطانية. ستكون صاحبة السمو زوجة صاحب السمو أو الدوقة.

الالتزام بالملابس المحتشمة

لن تتمكن من الظهور في العلن بثياب تكشف أجزاء من جسمها، بل ستلتزم بالبروتوكول الملكي وسترتدي ملابس محتشمة وذات طابع رسمي أكثر.

تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!

لا للحسابات الخاصة

من المعروف أن ميغان تملك مدونة خاصة بها إلا أنها قامت بإغلاقها منذ فترة. وبالتالي، لن يكون لديها أي حساب خاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
شارك