نوال ويارا في الأمس وجديد وائل كفوري اليوم

فاجأ الفنان اللبناني وائل كفوري جمهوره بطرح مقتطف من أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "أخدت القرار" على صفحته الخاصة على إنستغرام. وقد طلب كفوري من جمهوره الاشتراك بقناته على موقع يوتيوب، ليكونوا أول من يستمع إلى الأغنية كاملة وقت طرحها اليوم. الصورة التي نشرها كفوري على صفحته هي بعدسة المصور اللبناني شربل بو منصور الذي أجرى جلسة تصويرية له خاصة بالألبوم الجديد.

يشار إلى أنّ كفوري سيحيى حفلًا في مهرجان جونيه في لبنان يوم 23 يونيو الجاري، وسيكون حفله الأول لصيف 2018.

لمن قالت باسمة “كذب بكذب”؟

[embed]

https://www.instagram.com/p/BkNKLnwhHPd/
?hl=en&taken-by=waelkfoury[/embed]

من جهتها، تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لإطلاق الألبوم رقم 11 هذا الصيف، وقد كشفت أخيراً عن مقطع صغير من الأغنية رقم 7 في العمل المنتظر والتي يبدو أنها الأحب على قلبها من بين أغنيات الألبوم. وأعادت إليسا نشر مقطع فيديو لها ظهرت فيه في الاستوديو وهي تستمع إلى الأغنية التي بدت "آه" إليسا واضحة فيها، ما ترك حماسة كبيرة في صفوف جمهور الفنانة التي عمدت بكل أعصاب باردة إلى التشويق.

أفراح النجوم 2018…بين البذخ والبساطة

[embed]

https://www.instagram.com/p/BkLdI3GhEFv/
?hl=en&taken-by=elissazkh[/embed]

من ناحيتها، طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "قالوا" المصوّرة على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. والأغنية من كلمات مازن ضاهر وألحان فاضل سليمان وتوزيع عمر الصباغ. وتظهر نوال في العمل بصورة عفوية جداً وهي تمارس الرياضة في أحد النوادي، كما وتستعد للقاء حبيبها وتتناول العشاء معه على سطح أحد المباني.

[embed]

https://www.youtube.com/watch?v=f_2iPcCjXUs[/embed]

الحال نفسه مع الفنانة اللبنانية يارا التي طرحت أغنيتها الخليجية الجديدة "ما تهون" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. الأغنية من كلمات العمر وألحان أحمد العنزي وتوزيع جان ماري رياشي وهي من إخراج جيل غبري.

[embed]

https://www.youtube.com/watch?v=W_tOMKdQ3PA[/embed]

نادين نسيب نجيم: «طريق» يغرّد خارج السرب

 
شارك