نوال تصف أحلام بالزميلة العزيزة!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة نوال الكويتية تتحدث فيه للمرة الأولى عن حلولها مكان الفنانة الإماراتيّة أحلام في برنامج "ذا فويس". وقالت نوال خلال مقابلة تلفزيونية أقيمت ضمن فاعليات حفل تكريم "إنجازات نساء العرب" في لندن، حيث حصدت جائزة "المرأة العربية في مجال الموسيقى لعام 2017"، إنها تحب برنامج المواهب "ذا فويس" وتتابعه، مشيرة إلى أن استبعاد أحلام من لجنة التحكيم جاء بناء على قرار إداري.

اقرئي: مهيرة عبد العزيز: سعيدة بأصداء «كلام نواعم»

وأكدت أنها لم تتدخل يوماً في هذا الأمر، واصفة أحلام بـ"الزميلة العزيزة". كما شددت على قدرتها على القيام بالمهمة نظراً لمشوارها الفني الذي يمتدّ لأكثر من 30 سنة والذي يخوّلها أن تحكم على أصوات المشتركين وترشدهم وتدعمهم في صقل مواهبهم.

اقرئي: ريتا حايك… بطلة فيلم مصري

وكانت نوال الكويتية قد طرحت أغنية "ميلاد سعيد" بمناسبة عيد ميلادها، وهي من كلمات الدكتورة سعاد الصبّاح وألحان صلاح الكردي وتوزيع محمد مصطفى، ومن المتوقع أن تصورها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة مع المخرجة اللبنانية أنجي جمال.

اقرئي: بين “سعوديات” و”صيف بارد”… أصوات تطالب بإيقاف العرض!

وفي سياق آخر، صرّحت "قيثارة الخليج" كما تلقّب أنها مستعدة للغناء على خشبة مسارح السعودية وهذا حلمها. وإذا صادفها مشروع من هذا القبيل، ستسعى له بنفسها لأنها تعرف مدى محبة الجمهور السعودي لها ووقفتهم الرائعة معها، خصوصاً في مرحلة انضمامها لبرنامج "ذا فويس".

[embed]

https://www.youtube.com/watch?v=NKcmGHNHstg[/embed]

 
شارك