نادين نسيب نجيم وعهد كامل وأمل بشوشة... إلى أين؟

تستعد الممثلة الجزائرية أمل بشوشة للمشاركة في بطولة المسلسل التشويقي "راصور" إلى جانب الممثل اللبناني عادل كرم، وهو من إنتاج شركة "صبّاح إخوان". وكان الممثلان قد وقّعا عقد التعاون في مكاتب الشركة بحضور رئيس مجلس الإدارة المنتج صادق الصبّاح الذي أعرب عن حماسته لهذا المشروع الفني الجديد الذي تستعدّ الشركة لإنتاجه. وعن "راصور"، قال الصبّاح :"هو خطوة للخروج عن المألوف وكسر الإطار التقليدي للدراما العربية بتوقيع مخرج مبدع ومتميّز كسامر البرقاوي". كما وحدّد موعد انطلاق التصوير في 10 سبتمبر المقبل، معلناً أن الموسم الأول من "راصور" سيحمل عنوان "دولار".

تأثير ميغان ماركل السحري… الجميع يريد شراء ما ترتديه

يذكر أن المسلسل يمتدّ على 15 حلقة، تعرض حلقة واحدة منه أسبوعياً، وهو من النوع التشويقي، قصّة محمود إدريس وتأليف وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفّار.

وكان قد انتشر في الآونة الأخيرة خبر مشاركة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في بطولة عمل من 60 حلقة إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار، إلا أنّ نجيم نفت أن يكون لديها عمل جديد قبل رمضان 2019 .وقالت: "مرحبا بس بدّي وضح، خبر المسلسل 60 حلقة مع الممثل معتصم النهار والمخرجة رشا شربتجي غير صحيح وشكراً. بشوفكم برمضان إن شاء الله".

كيف كانت أجواء جلسة تصوير ماغي بو غصن؟

كذلك، تستعد الممثلة المصرية نيللي كريم لبدء التحضيرات الأولية لفيلمها الجديد "ليلة الحنة"، وذلك عقب عودتها من إجازتها التي تقضيها في الساحل الشمالي (مصر)، ومن المقرر أن تقوم بعقد جلسات عمل مع المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري خلال الفترة المقبلة للوقوف على تفاصيل الفيلم النهائية والذي تم تأجيله أكثر من مرة.

من ناحيتها، تشارك الممثلة السعودية عهد كامل في بطولة فيلم الرعب الأميركي "بيينغ" للمخرج الأميركي دوغلاس ويليامز، وسيُعرض أواخر العام الحالي. وتأتي هذه التجربة السينمائية بعد النجاح الذي حققته خلال مشاركتها في مسلسل "كولاتيرال" البريطاني، إلى جانب النجمة البريطانية كاري موليجان، وقد قدمت فيه دور لاجئة تتورط في قضايا تهريب في المملكة المتحدة، وبرزت كأول ممثلة سعودية تؤدي دوراً رئيساً في مسلسل أجنبي من إنتاج شبكة "نتفليكس" العالمية، والذي كان يعرض على شاشة "بي بي سي".

هل تزور شاكيرا لبنان برفقة بيكيه وطفليهما؟

 
شارك