ماجدة الرومي مكرّمة في أرز لبنان

كرّمت لجنة مهرجانات الأرز الدوليّة في لبنان ولجنة أصدقاء غابة الأرز الفنانة اللبنانيّة ماجدة الرومي بحضور رئيس بلديّة بشري فريدي كيروز ممثلاً النائبين ستريدا جعجع وجوزيف إسحق، رئيس لجنة جبران الوطنيّة جوزيف فنيانوس ورئيس وأعضاء لجنة أصدقاء غابة الأرز وعدد من الأصدقاء.

وائل كفوري: الفرح دائماً قليل!

وقالت مسؤولة الإعلام في لجنة مهرجانات الأرز الدوليّة منى سكر: "لأنّ الأرز لا يليق إلا بمن يرفع اسمه وصورته عالياً في العالم ولأنّ في حنجرتها حملت أوجاع وطن الأرز وصرخات أهله وشهواته على مرّ السنين، أبت لجنة مهرجانات الأرز الدوليّة إلا أن تكون الخاتمة هذا العام معطّرة بعبق شلوح أرزنا الخالد. السيدة ماجدة الرومي ستزرع اليوم أرزة لبنانيّة تخليداً لمرورها على مسرح مهرجانات الأرز الدوليّة".

بوستر ألبوم عمرو دياب يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي

من ناحيتها، قالت الرومي: "أشكركم على ترحيبكم بي ولكن أريد أن اعترف بأنّكم أنتم أعطيتموني الشرف لكي أزرع هذه الأرزة وهي تعني لنا الكثير ولأنّها رمز لبنان وأنا هنا لأشهد للبنان السيادة والاستقلال وليس أقل من هذا أبداً. أنا قضيّتي كل لبنان وقضيّتي كل الشهداء. كل الناس الذين رووا بدمهم هذه الأرض لنبقى نحن ونصل إلى هذا اليوم ويبقى شيء اسمه لبنان". وختمت: "أشكركم من قلبي، أنتم قلتم لي أن أزرع أرزة، أزرع أمل ومستقبل لأولادنا، سوياً بأيدينا نحقّق لبنان أفضل. ولم أر يوماً أحد أتى بنتيجة إلا بوحدة الصف، وهذا ما أتمناه للبنان اليوم وكل يوم. ويبقى لبنان كلّه لنا ونبقى جميعاً بكل طوائفنا لهذه الأرض".

“نفسي أقوله” تتصدّر أغاني ألبوم إليسا الجديد

وفي الختام زرعت الرومي أرزة لبنانيّة قريبة من البيت البيئي وأقيم كوكتيل بالمناسبة.

 
شارك