ماجدة الرومي في الرياض ودبي

بعد إعلان الهيئة العامة للترفيه عن حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في السعودية، غرّدت الرومي في حسابها عبر "تويتر" لتعلن رسمياً عن حفلها المرتقب في الرياض، للنساء وحسب، في الثامنة والنصف من مساء الخميس 28 ديسمبر الجاري، في مسرح الأميرة نورة بنت عبد الرحمن. واعتذرت الرومي من جمهورها السعودي لعدم تمكنها من إحياء حفل ثانٍ في جدّة لضيق الوقت وقالت: "نلتقيكم في الرياض، أما الأحبة في جدة ولأنّ الموسم ضيق نوعدكم السنة القادمة، إن شاء الله لنا لقاء".

اقرئي: جيران النجوم يكشفون أسرارهم

واستعانت روزنامة الهيئة على حسابها على "تويتر" للإعلان عن الحفل بأغنية "كلمات" الشهيرة: "كلمات تقلب تاريخي تجعلني امرأة في لحظات".

وفور الإعلان عن حفل الرومي تفاعل روّاد التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وعبروا عن سعادتهم بالفرصة التي أتيحت لهم لسماع الفن الراقي.

هي المرة الأولى التي ستغني فيها الرومي في الرياض، وقد سبقها إلى ذلك مجموعة فنانين منهم الفنانة اللبنانية هبة طوجي، الفنانة اليمنية بلقيس، عازف البيانو العالمي ياني، الموزّع الموسيقي اللبناني ميشال فاضل وغيرهم.

اقرئي: خاتم خطوبة ميغان ماركل يلفت الأنظار

يشار إلى أنّ الرومي تشارك أيضاً في ختام فعاليات النسخة الـ23 من مهرجان دبي للتسوّق، وتحيي إحدى أكبر الحفلات الموسيقيّة على أرض الإمارات، بعد أربع سنوات من حفلها الأخير في مدينة دبي، ومن المتوقع أن يحضر الحفل أكثر من 8000 شخص على مدرج مدينة دبي للإعلام في 26 من الشهر المقبل.

 
شارك