عاصي الحلاني إلى إليسا: "ما يهمكيش كتر الملام"

تشكل الفنانة اللبنانية إليسا حالة استثنائية، فالجمهور والزملاء والفنانين يتابعونها عن كثب، فيكيلون لها الثناء أشكالاً وألواناً، ومؤخراً نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني تغريدة وجّهها إلى إليسا مباركاً لها بصدور أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، عنوان ألبومها المرتقب صدوره في 25 يوليو الجاري وهو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وقال الحلاني: "لو مهما قالوا وزادو كلام / ما يهمكيش كتر الملام / خليكي ماشيه بأحساسك/ وما تطلعيش إلا القدام". من جهتها، ردّت إليسا على الحلاني بتغريدة كتبت فيها: "أنت شخص جميل من الداخل والخارج. أحبك كثيراً".

نجمات يتباهين بعلاقات رومانسية مع الشريك

وفي سياق متصل، أطلقت إليسا أغنية ثانية من الألبوم الجديد حملت عنوان "كرهني" عبر تطبيق أنغامي، وهي تلاقي رواجاً كبيراً في ظلّ تناولها موضوعاً غنائياً جديداً تطرّق إلى مفهوم تصرّف الثنائي في مرحلة ما بعد انتهاء العلاقة العاطفية.

وكتبت إليسا تغريدة عبر حسابها على تويتر قائلة: "مش عم بستوعب شو عم بيصير ومبسوطة قد الدنيا إنو هلقد حبيتو "كرهني". الأغنية بتعنيلي كتير وما بتتخيله فرحتي إنه وصلتكم بها السرعة...I love you".

ردّ قوي من إليسا على كل من ينتقدها

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف. ويتضمن الألبوم 16 أغنية وهي: إلى كل اللي بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني.

 
شارك