ردّ قوي من إليسا على كل من ينتقدها

منذ طرحها لأغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني" والفنانة اللبنانية إليسا تتعرّض لحملة من الانتقادات تتهمها بسرقة اللحن من أغنيات الفنانة اللبنانية يارا، وتحديداً أغنيتي "شفته من بعيد" و"حاسس".

هل ستصبح كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم؟

وقد دفعت هذه الاتهامات التي انتشرت على مواقع التوصل الاجتماعي بسرعة قياسية إليسا إلى الردّ عبر حسابها الرسمي على تويتر، فغردت بالقول "إلى كل اللي بيحاربوني... إنتوا بتقووني"، وكأنّها أرادت أن تستخدم نفس كلمات أغنيتها التي تم انتقادها عليها.

وكشفت أنّ هذه الكلمات هي للشاعر شادي نور الذي كتب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، وأرفقت التغريدة بسؤال لمتابعيها: "ألا تتّفقون معه؟"، ثم أجابت: "أنا أوافقه تماماً".

أصالة لن تزور المغرب لمدة 5 سنوات!

وتواصل إليسا الترويج لألبومها الجديد الذي ستطرحه كاملاً في الخامس والعشرين من الشهر الحالي والذي يتألّف من 16 أغنية، وهو الألبوم رقم 11 في مسيرتها، من إنتاج شركة روتانا، وقد انتهت من تصوير فيديو كليب الأغنية الرئيسة للألبوم مع المخرجة إنجي جمال ومن المقرر طرحه خلال أيام.

كيف كانت أجواء جلسة تصوير ماغي بو غصن؟

وكانت إليسا قد كشفت أن الألبوم يتضمن 4 أغان باللهجة المصرية، وهي "حكايات" من كتابة الشاعر أسامة مصطفى وألحان محمد يحيى، و"نفسي أقوله" و"كتيرة عليه" و"أنا وحيدة".

 
شارك